التخطي إلى المحتوى

هي عملة جيدة للاستثمار علي المدي المتوسط والطويل لأن عددها الاجمالي يبلغ حوالي ٣٥ مليون عملة فقط وهذا رقم قليل جدا في عالم العملات الرقمية، العملة لا توجد عليها حركة سيولة وبيع وشراء منذ وقت طويل، وهي في حالة خمول ومتوقع لها صعود قوي يصل الي ١٠ اضعاف سعرها الحالي كآقل تقدير يوجد امثلة سابقة مثل هذه العملة وصعدت مئة ضعف واكثر، الجيد ايضا في اختيار هذه العملة في منصة التداول هذه بالتحديد ان المستثمرين في هذه المنصة يكونون متربصون ومنتظرون لاي حركة شراء علي هذه العملات الخاملة لينقضوا عليها ويقموا بالشراء المكثف لعلمهم انها سوف تصعد صعود كبير واختيار هذه العملة بالتحديد تم بناء علي اسباب متعددة منها اسباب فنية واسباب كلاسيكية مبنية علي بعض المعلومات وبناءا ايضا علي تاريخها وهي كل فترة زمنية بعيدة تقوم بعمل بامب كبير اي ارتفاع السعر بنسبة كبيرة بناءا علي شراء بعض المستثمرين الكبار بها فالافضل الدخول بها وهي في حالة خمول قبل حدوث الضجة ونصيحتي لك بآن تدخل بمبلغ ليس كبير يكون صغير الي متوسط بالنسبة لك لان في مجال العملات الرقمية بصفة عامة يوجد بها بعض الريسك حتي وان كانت نسبة تحقق الارباح عالية ومتوقعة.

منصة التداول في العملة P7C 

ما هي العملات الافتراضية :

العملة الافتراضية هي نوع من العملات الرقمية غير الخاضعة للتنظيم والتي لا تتوفر إلا في شكل إلكتروني. يتم تخزينها والتعامل معها فقط من خلال البرامج المعينة ، …

العملة الافتراضية هي تمثيل رقمي للقيمة يعمل كوسيط للتبادل و / أو وحدة حساب و / أو مخزن للقيمة. في بعض البيئات ، تعمل مثل العملة “الحقيقية” (على سبيل المثال ، العملة المعدنية والأوراق النقدية للولايات المتحدة أو أي بلد آخر تم تعيينه كعملة قانونية ، ويتم تداوله ، ويتم استخدامه وقبوله عادةً كوسيلة للتبادل في بلد الإصدار).

عادة ما يتم إصدار العملات الافتراضية من قبل جهات إصدار خاصة ويتم استخدامها بين مجتمعات افتراضية محددة. يعد أمان البرامج والشبكات التي تقف عليها العملات الافتراضية مصدر قلق بالغ.

يتم دعم العملات التقليدية الخاضعة للتنظيم بالديون السيادية (العملة الورقية) أو الأصول الثابتة مثل الذهب. في المقابل ، لا يتم دعم العملات الافتراضية بدون قيمة جوهرية . قيمة العملة الافتراضية مدفوعة بشكل أساسي بمشاعر المتداولين. نتيجة لطبيعتها غير المنظمة ، يمكن أن تتعرض العملة الافتراضية لتقلبات أسعار واسعة النطاق.

قد يهمك أيضاً :-

  1. طريقة عمل شربات الحلويات بالوصفة التقليدية والإضافات العصرية لها وتخزينها لرمضان
  2. طريقة عمل الكنافة في اول يوم رمضان تعرفي على مذاق كنافة بالقشطة في المنزل
  3. موعد المساعدة المقطوعة تعرف على الفئات المستحقة لمقطوعة الضمان الاجتماعي
  4. تفاصيل ايداع المكرمة الملكية ميعاد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي
  5. دعاء 1 رمضان تعرف على دعاء اليوم الأول من شهر رمضان أدعية الشهر المبارك 1442
  6. طريقة تحضير أصابع البسبوسة في وقت سريع بطريقة مبتكرة
  7. حشوات مختلفة لتقديم السمبوسة بأقل التكاليف وأيسر الوصفات لفطور رمضان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *