التخطي إلى المحتوى

طريقة حرق ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 على usb فلاش

طريقة حرق ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 علي usb فلاش يتساءل الكثير من الأشخاص عن أفضل السوائل البسيطة التي يمكن استخدامها في حرق نظام التشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 باستخدام USB بدلا من استخدام الأقراص الصلبة.

طريقة حرق ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 على usb فلاش

هناك العديد من البرامج التي يمكن للشخص استخدامها في حرق الويندوز عن طريق استخدام الفلاشة ولكن هناك العديد من الإرشادات التي يجب اتباعها لكي يتم حرق الويندوز منها.

اختيار فلاش ميموري مناسبة

  • عندما يرغب الشخص في حرق الويندوز عن طريق استخدام USB يجب عليه اقتناء الفلاشة التي تتناسب مع هذه عملية حيث يحتاج الشخص فلاش ميموري يصل حجمها إلى حوالي 4 جيجا بايت أو أكثر.
  • ولكن في حالة قيام الشخص بحرق الإصدارات الحديثة من نظام التشغيل سوف يحتاج إلى USB تصل مساحتها إلى حوالي 8 جيجا بايت أو أكثر حيث يمكن للشخص استخدام يو إس بي بمساحة كبيرة لأنه سوف يتم استخدام هذه المساحة في نقل المستندات والملفات.

إتاحة نسخة ويندوز بصيغة ISO

  • عندما يرغب الشخص في تثبيت نظام تشغيل جديد على جهاز الكمبيوتر الخاص به يجب عليه القيام بتنزيل نسخة الويندوز التي يرغب في تحميلها ولكنه يجب أن تكون النسخة بصيغة الإيزو لكي يستطيع الشخص تثبيتها بشكل سهل وسريع.
  • ويمكن للشخص المستخدم الحصول على هذه النسخة عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة مايكروسوفت كما يمكن الحصول على هذه النسخة من العديد من المواقع الإلكترونية الأخرى ولكنه يفضل تنزيلها من مواقع موثوق بها لكي يتم التأكد من أن نسخة الويندوز كاملة ولا يوجد بها أي مشاكل.
  1. تحميل ويندوز 7
  2. تحميل ويندوز xp
  3. تحميل ويندوز 10

تحميل برنامج وينرار

  • يعتبر برنامج وينرار من أهم التطبيقات التي تستخدم في فك وإلغاء شفرات المستندات وضغطها على أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة الهاتف المحمول كما أنه يعد واحدا من البرامج الرئيسية التي لا يستطيع الشخص الاستغناء عنها حيث تعتمد كافة أنظمة التشغيل بشكل أساسي على هذا البرنامج.
  •  لذلك يجب على الشخص تنزيل هذا البرنامج في حالة عدم وجوده على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول لأنه يتم استخدامه في حرقة نظام الويندوز باستخدام الفلاش ميموري.

تحميل اداة حرق الويندوز

خطوات حرق ويندوز 7و8و8.1و10 على USB فلاش

  • هناك العديد من الخطوات التي يتم اتباعها في طريقة حرق ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 على usb فلاش ومن هذه الخطوات القيام بتوصيل الفلاش ميوري المناسب بجهاز الكمبيوتر ثم تهيئة الفلاش وذلك من خلال النقر على الزر الأيمن للماوس.
  • ثم النقر على كلمة فورمات ثم النقر على كلمة موافق ولكن يجب على الشخص التأكد من عدم وجود أي مستندات مهمة على اليو إس بي قبل القيام بتهيئتها بعد الانتهاء من هذه الخطوة يتم الضغط على الملف الذي يحتوي على صيغة الايزو الذي تم تحميله مسبقا.
  • بعد ذلك يتم الضغط على المستند الذي تم استخراجه ثم يتم أخذ نسخة طبق الأصل من كافة الملفات والمستندات التي توجد بداخله ثم القيام بلصقها داخل اليو إس بي وبذلك يصبح لدى الشخص نسخة طبق الأصل من الويندوز على الفلاش ميموري التي يمكن تنزيلها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال حيث تحدثنا عن طريقة حرق ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 على usb فلاش كما قمنا بتوضيح أهم التعليمات التي يجب اتباعها قبل القيام بحرق نسخة الويندوز ونتمنى أن ينال المحتوى المقدم إعجاب الزوار ولا تنسوا ترك تعليقاتكم وآرائكم أسفل المقال بعد الانتهاء من قراءته.

قد يهمك أيضاً :-

  1. طريقة عمل شربات الحلويات بالوصفة التقليدية والإضافات العصرية لها وتخزينها لرمضان
  2. تكات تحضير القطايف بالبلح لشهر رمضان وإزاي تطلع مقرمشة زي محلات الحلواني
  3. طريقة عمل الكنافة في اول يوم رمضان تعرفي على مذاق كنافة بالقشطة في المنزل
  4. موعد المساعدة المقطوعة تعرف على الفئات المستحقة لمقطوعة الضمان الاجتماعي
  5. تفاصيل ايداع المكرمة الملكية ميعاد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي
  6. دعاء 1 رمضان تعرف على دعاء اليوم الأول من شهر رمضان أدعية الشهر المبارك 1442
  7. طريقة تحضير أصابع البسبوسة في وقت سريع بطريقة مبتكرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *