التخطي إلى المحتوى

سعر تذكرة جزر المالديف الخطوط السعودية تعتبر جزر المالديف واحدة من أهم الوجهات السياحية التي يقبل عليها الكثير من السياح من مختلف العالم حيث تتميز بالهدوء والسكينة وصفاء الطبيعية مما يبعث في النفوس الراحة والسعادة.

  • سعر تذكرة جزر المالديف مصر للطيران؟
  • أسعار تذاكر جزر المالديف من جدة؟
  • أسعار تذاكر المالديف من الرياض؟

– اجابات تلك الاسالة في السطور التالية؟

سعر تذكرة جزر المالديف الخطوط السعودية 2021

سعر تذكرة جزر المالديف الخطوط السعودية

  • غالبا ما تختلف أسعار جزر المالديف على حسب أسعار الفنادق وتكلفة تذكرة الطيران أما بالنسبة للشخص المسافر من المملكة العربية السعودية أو من أي دولة عربية فيمكن له الذهاب عبر الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية الإماراتية حيث أن السفر من خلالهما لا يستغرق وقتا طويلا كما أن أسعارهما أفضل بالنسبة لغيرهم من الخطوط الجوية الأخرى.
  • وفي عام 2015 أعلنت الخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية عن بدء رحلاتها الجوية بشكل مباشر من مدينة الرياض إلى جزر المالديف حيث تبلغ تكلفتها حوالي 2049 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للسفر إلى جزر المالديف عن طريق الخطوط الجوية الإماراتية تختلف سعر التذكرة على حسب مكان الانطلاق سواء كانت جدة أو الرياض أو الدمام مرورا بمطار دبي الدولي حيث تتراوح سعر تذكرة الطيران من مدينة جدة إلى المالديف من حوالي 8500 إلى حوالي 10000 ريال سعودي وذلك بالنسبة لفردين.
  • أما بالنسبة لسعر التذكرة الذهاب من مدينة الرياض إلى جزر المالديف والإياب إلى مدينة الرياض مرورا بمدينة دبي تتراوح ما بين 6600 إلى 7400 ريال سعودي ومن مدينة الدمام إلى المالديف تتراوح سعر تذكرة الطيران بالنسبة لفردين من 8000 إلى 9450 ريال سعودي.
  • وبالنسبة للسفر إلى جزر المالديف عبر الخطوط الجوية القطرية وتتراوح سعر تذكرة الطيران ذهابا من مدينة جدة والرجوع إلى جدة مرورا بمدينة دبي من حوالي 9 آلاف إلى حوالي عشرة آلاف ريال سعودي وذلك بالنسبة لشخصين.
  • بينما تتراوح ثمن تذكرة الطيران عبر الخطوط القطرية من مدينة الرياض إلى جزر المالديف ذهابا وعودة ما بين حوالي 7000 إلى 9700 ريال سعودي.
  • وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار ليست ثابتة ولكنها من الممكن أن تتغير خطط الأسعار في أي وقت من الأوقات.

ما هي العوامل التي تتحكم في تكاليف السفر إلى جزر المالديف

  • يوجد الكثير من العوامل التي يمكن للشخص على أساسها معرفة تكلفة السفر إلى جزر المالديف من أهمها الوقت التي يرغب الشخص في السفر على حسب الموسم.
  • ومن أهم هذه العوامل أيضا مكان السكن سواء كان فندق 5 نجوم أو منتجع سياحي أو حجرة مطلة على البحر بشكل مباشر أو غرفة داخل مبنى أو بنجالو في المياه بالإضافة إلى عدد الأفراد المسافرين فكلما زاد عدد الأفراد كلما ارتفعت تكلفة السفر.
  • الفترة الزمنية التي يقضيها المسافر في جزر المالديف ومن أهم العوامل أيضا درجة السفر سواء كانت درجة أولى أو درجة رجال أعمال أو درجة سياحية حيث تختلف التكلفة على حسب الدرجة التي يحددها الشخص المسافر.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم شرحا مفصلا ووافيا عن سعر تذكرة جزر المالديف الخطوط السعودية حيث تختلف خطط الأسعار ومن وقت لآخر ونرجوا أن ينال المحتوى المقدم اعجاب السادة زوار الموقع وللحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع يمكنكم ترك التعليقات والآراء أسفل المقال بعد الانتهاء من قراءته.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد مباراة تشيلسي وبورتو اليوم والقنوات الناقلة “المعلق والحكم”
  2. عاجل تعرف على مميزات واتساب الذهبي الجديدة whatsapp gold لعام 2021 والتحديث الأخير
  3. عروض بنده السعودية ليلة رمضان 1442 على جميع المستلزمات
  4. كيفية صلاة التراويح في رمضان للنساء في البيت.. وهل يشترط حفظ القرآن
  5. طريقة عمل صوابع زينب في المنزل بسهولة في شهر رمضان الكريم
  6. إمساكية شهر رمضان 2021 ومواعيد الإفطار وعدد ساعات الصيام .. موعد أذان الفجر وتوقيت المغرب
  7. دعوة الصائم – دعاء الافطار في رمضان 2021 – 1442 بالبيت وعند قوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *