التخطي إلى المحتوى

تعد لعبة صب واي سيرفس Subway Surfers من إحدى الألعاب المعروفة والشهيرة التي أصبحت في متداول الجميع وذلك لأنها لعبة من الألعاب المجانية تماما، كما تعد من ألعاب المغامرات والإثارة وتم انتشارها في وقت قصير وبسرعة كبيرة، كما جذبت لعبة صب واي سيرفس العديد من اللاعبين والجماهير الكبيرة والمنتشرة حول العالم.

صب واي سيرفس للكمبيوتر
صب واي سيرفس

تتميز لعبة صب واي سيرفس بأنها من العاب الكمبيوتر السهلة والبسيطة التي يمكن لأي شخص تحميلها و تشغيلها بسهولة والتعامل مع الخواص المتوفرة في اللعبة بكل سهولة ويسر تعد هذه الأسباب من أهم أسباب وخصائص انتشار لعبة صب واي سيرفس في وقت قصير وانتشار سريع وعدد كبير من الجماهير و المستخدمين.

فكرة لعبة صب واي سيرفس

و يقدم موقع بيت التكنولوجيا اللعبة، و تعتمد فكرة لعبة صب واي سيرفس علي الهروب من الشرطة بداخل محطات القطار القديمة وتعتمد أيضا على التحكم في الفتى أو الفتاة الصغيرة والتحكم في سرعته وكيفية القفز والحركة وعدم التصادم مع عربات القطارات القديمة أو عربات القطار المتحركة وذلك لعدم إلحاق الشرطة بالفتي الصغير.

حيث يحمل الفتى أو الفتاة لوح من ألواح التزلج التي يمكنها أن تزيد من سرعة الفتى لعدم التحاق الشرطة به ، حيث تبدأ المغامرة بين الفتى ورجل الشرطة في إحدى محطات القطارات القديمة منها المتحركة ومنها المعطلة يظل الفتى في الركض ويخلفه رجل الشرطة من أجل القبض عليه ويقوم الفتى بمحاولات عديدة للهروب من رجل الشرطة.

كيفية الهروب من رجل الشرطة

في لعبة Subway Surfers يقوم الفتى بجمع العملات الذهبية والنقود التي تساعده في عملية الهرب والتي تتيح له شراء المزيد من المحاولات وأدوات السرعة والتحكم في الهروب من رجل الشرطة.

حيث يواجه الفتى العديد من المشكلات و المصاعب التي تواجه في عملية الهروب من رجل الشرطة من قطارات سريعة أو بعض المقاطعات في السكة الحديدية التي تعيق ركض الفتى بسرعه من رجل الشرطة وتوجد هذه العوالق في لعبة صب واي سيرفس عبارة عن مجموعة من السيارات وعربات القطارات القديمة و المتحركة و الشاحنات التي تسير في الطريق المعاكس للفتي.

كما يتواجد هناك ثلاث مسارات للسكك الحديدية التي يمكن من خلالها الفتى الركض والهروب من رجل الشرطة والتي تساعد الفتى في الهروب من التصادمات والتحكم في حركة الفتى واختيار المسار الأفضل من أجل تفادي الصعوبات و العقبات.

ولكن تتواجد هناك بعض المشكلات و العقبات غير المتوقعة مثل الحواجز الحمراء التي يتمكن الفتى من رؤيتها بشكل عشوائي حيث يمكن للفتي تفادي هذه الحواجز من خلال الفقر من فوقها أو من اسفلها لتفادي هذه العقبات، حيث تعتبر هذه العقبات والعوالق هي المشكلات التي تحدد المسارات التي يسيرها الفتى وتهدد حياة اللاعب ولذلك يجب الإنتباة والتركيز أثناء اللعب وبداية المغامرة.

مميزات لعبة صب واي سيرفس

تعتبر لعبة صب واي سيرفس من أهم وأشهر الألعاب المعروفة حول العالم وذلك لأنها لها قاعدة جماهيرية كبيرة متسعة حيث تعتمد اللعبة على وجود المباني ذات الألوان الرائعة والألوان الزاهية التي تشجع اللاعب على اللعب والمغامرة من أجل الحصول على المزيد من النقاط والعملات المعدنية والذهبية.

توفر اللعبة المزيد من المحاولات التي تساعد اللاعب أو الفتى في الاستمرار في المغامرة ويمكن أن يحصل اللاعب على هذه المحاولات والمساعدات من خلال اللعب والاستمرار في المغامرة كما يمكنك الحصول على المغناطيس ويمكنك من جميع أكبر عدد من العملات الذهبية والنقود وكذلك يمكن الاستمتاع بالمزيد من المحاولات المساعدة والهدايا التي تساعد في استمرار المغامرة واللعب.

قد يهمك أيضاً :-

  1. إطلاق هاتف PIXEL 5A 5G.. جوجل تنوي طرح هاتف بيكسل الجديد لشبكات الفايف جي
  2. طريقة عمل شربات الحلويات بالوصفة التقليدية والإضافات العصرية لها وتخزينها لرمضان
  3. تكات تحضير القطايف بالبلح لشهر رمضان وإزاي تطلع مقرمشة زي محلات الحلواني
  4. منصة درسك الإلكترونية darsak.gov.jo أداء التقييم الإلكتروني الأول 13 أبريل 2021
  5. طريقة عمل الكنافة في اول يوم رمضان تعرفي على مذاق كنافة بالقشطة في المنزل
  6. موعد المساعدة المقطوعة تعرف على الفئات المستحقة لمقطوعة الضمان الاجتماعي
  7. تفاصيل ايداع المكرمة الملكية ميعاد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *