التخطي إلى المحتوى
احذر من هذا الخطأ حتى لا ترفض في أدسنس search Google console
احذر من هذا الخطأ حتى لا ترفض في أدسنس search Google console

السلام عليكم و رحمة الله ، أهلاً و سهلاً بكم متابعين قناة و مدونة قوود توينز الكرام ، قد عدنا لكم بمقال جديد وممتع. و سنتحدث اليوم عن الطريقة الصحيحة لأرشفة مقالات بلوجر ، و احذر من هذا الخطأ حتى لا ترفض في أدسنس Archive articles ، و قد تعاني أيضاً في search Google console.

احذر من هذا الخطأ حتى لا ترفض في أدسنس search Google console

إذا كان المحتوى الذي تقدمه محتوى جيد و مميز ، عندما تقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بك إلى الإعدادات. احذر من وضع تفعيل محتوى للبالغين ، احذر من أن تقوم بالتقدم في شركة أدسنس و أنت تضع تفعيل لهذا الخيار. لأنه و بدون تفكير سترفض ، فإذا تقدمت بالطلب عند عرض المدونة. ستجد تحذير بوجود محتوى حساس ، و ستظهر لك عدة مشاكل في search Google console.

و غير قابلة للحل و قد واجه بعض الأشخاص بعض الأخطاء في المقالات عند الأرشفة. ظهر لهم لم يتم العثور على عنوان URL الذي تم إرساله ، و تم تحديد رقم الخطأ. احذر من هذا الخطأ حتى لا ترفض في أدسنس و لحل هذه المشكلة نذهب إلى search Google consul. بعد ذلك الذهاب إلى عمليات الإزالة و نجد الخطأ الذي تم إرساله. و نقوم بعمل إزالة ، و نقوم بنسخ الرابط ، و نحدد إزالة عنوان URL هذا فقط ثم التالي. هكذا يكون قد تم حذف هذا الرابط لكونه مشبوه .

الأن عند كتابتك لمقال حصري احذر من هذا الخطأ حتى لا ترفض في أدسنس

بالتأكيد لا. قبل أن تقوم بعمل أرشفة في search Google console، لقد قمت بنشر فيديو على قناتي قوود توينز على اليوتيوب. للترويج على تويتر قبل الأرشفة ، و يجب أيضاً النشر في GOOGLE SITE. لو كان لديك حساب به و قمت أيضا بنشره في جيفاي. هكذا تكون قد اكتسبت باك لينك ، و أيضاً النشر في الفيس بوك كما شرحنا مسبقاً في أحد المقالات السابقة. و أيضا بإمكانك الترويج على برنامج PINTEREST.

وقد تستطيع اعتباره باك لينك في المقال ، و قد شرحت أيضاً في أحد فيديوهاتي عن البنترست PINTEREST.

هل تستطيع عمل أرشفة مباشرة عند النشر للمقال عن طريق search Google console؟

ولكن  تحدثنا عن كيفية تحميل صورة به ، و إضافة الوصف. و قمت بإضافة داخل الوصف هاشتاج معين مرتبط بالمحتوى الخاص بك. و أيضا إضافة رابط المقال الخاص بك هذا أمر مهم جداً ، قد تكون مقالاتك جيدة لكن المشكلة لديك في الترويج. كما يمكنك أيضاً تحصيل زيارات حقيقة من شبكة فور يو. لو قمت بنشر المقال هنا ستكسب أيضاً باك لينك للمقال الخاص بك أياً كان نوع المقال الخاص بك و نسبته. يجب نشر المقال الخاص بك في هذه الشبكة. فسوف تحصل على الباك لينك خلال دقيقتين فقط . و ستجد في هذه الشبكة ما يقارب على الخمسمئة ألف عضو على الأقل .

و حالياً أقوم بتصميم شبكة جديدة فقط خاصة بالبلوجر ، لاحتواء مئات الأشخاص من مختلف الجنسيات. ليتمكن الجميع من الاستفادة منها ، و سأقوم بتفعيل اعلانات الإيزويك ، سأعتمد بها على المشاهدات. و سأقوم بإضافة مواصفات جديدة و مميزات جديدة ومجانية. على سبيل المثال سيكون عدد الأشخاص في هذه الشبكة 150 ألف عضو. سيتمكن أي عضو من إرسال ماسنجر لكافة الأعضاء الأخرين في فيديو أو في رابط مقال أو في شيء معين. وربما سوف أقوم بفتح مجال للتدوين في هذه الشبكة ، و عند الانتهاء منها سأقوم بإطلاقها على الويب .

سيو تشيك seo check حل لمشكلة search Google console

و الآن سوف أقوم بأخذ أخر مقال قمت بكتابته ، و سأذهب إلى سيو تشيك seo check. و سأقوم بفحص المقال لو ركزت ستجد قوة المتانة به واحد و تسعون بالمئة. لو قمت، بالنزول إلى الأسفل ؛ ستجد أن الباك لينك منخفض. لأن المقال تم نشره من 24 ساعة فقط . لكن بعد عدة أيام سيكون في المقال ما يقارب خمسة إلى ستة باك لينك .

بإمكانك النشر و أرشفة المقال بطريقة صحيحة. كل ما عليك هو الترويج بطريقة صحيحة ، و عمل أرضية للمقال نفسه أيضاً. غير الأرضية التي قمت بها للموقع ككل ، استغل جميع وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة صحيحة. و لقد قمت بشرح كيفية النشر على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي .

و هكذا نكون قد انتهينا من مقال اليوم ، أتمنى أن يكون الجميع قد أستفاد من مقال اليوم. تابعوني ليصلكم كل جديد ، و انتظروني في المزيد من المقالات الحصرية المفيدة و المميزة. و السلام عليكم و رحمة الله تحياتي للجميع .

قد يهمك أيضاً :-

  1. تحميل تطبيق بيكس ارت مهكر picsart للاندرويد
  2. تحميل وكيفية استعمال انستقرام لايت Instagram للاندرويد
  3. تحميل لعبة كوماندوز Commandos 4 للكمبيوتر كاملة مجاناً
  4. افضل قالب تنظيف لمدونات بلوجر 2021
  5. تحميل لعبه قتال الشوارع Street Fighter 2 للكمبيوتر برابط مباشر
  6. تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 | Naruto Storm 4 للكمبيوتر برابط مباشر
  7. افضل محركات البحث العالمية البديلة لجوجل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *