التخطي إلى المحتوى
أفضل مخرج وصلات هاب USB Hub Ethernet من بورولوجي

في أيامنا هذه يمكننا اعتبار الهاب جزء أساسي وحيوي من إعداد أي كمبيوتر أو لابتوب حيث كان استخدامه في السابق يقتصر على المحترفين والمبدعين وأصحاب المحتوى في أعمالهم لكن في وقتنا الحالي أصبح ضرورة لكل المستخدمين! ولسوء الحظ، إن الحاجة لتزويد اللابتوبات بالمنافذ التي يوفرها الهاب هي نفسها التي تقف في وجه محاولات الشركات المصنعة في جعل اللابتوبات أرق وأخف وزنًا! بالتوازي مع ذلك، العديد من الأشخاص يستخدمون في مهامهم اليومية أجهزة إلكترونية تعتمد في توصيلها على منافذ USB Type-A وHDMI والمنافذ القديمة الأخرى، ولهذا السبب، يمكن اعتبار هاب USB-C هو الحل المثالي لتوصيل هذه الأجهزة باللابتوب الخاص بك وبسهولة عالية! وفي ظل توفر أنواع عديدة من الهاب في الأسواق، سنقدم لك في هذا المقال أفضلها على الإطلاق! هاب Powerology 7 in 1 USB-C Hub Ethernet & HDMI with PD 87W من شركة بورولوجي المتخصصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية وملحقاتها، لذا تابع القراءة حتى النهاية.

USB Hub Ethernet
Powerology 7 in 1 USB-C

مخرج وصلات يو اس بي USB-C Hub Ethernet & HDMI

هاب Powerology 7 in 1 USB-C Hub Ethernet & HDMI with PD 87W هو أداة لا غنى عنها للمحترفين والمبدعين وأصحاب المحتوى الذي يعتمدون في أعمالهم على توصيل أجهزة متعددة المنافذ في اللابتوب الخاص بهم، والأهم من ذلك أنه يتمتع بتصميم عصري وحجم صغير بحيث يمكنك وضعه في جيبك وحتى في حقيبتك دون أن تشعر به بفضل وزنه الخفيف!

ستجد على الجانب منفذ من نوع USB 3.0 Gen 2 type-A بسرعة فائقة تصل حتى 5 جيجابايت في الثانية! ومنفذ HDMI يدعم دقة 4K بالإضافة لمنفذ Ethernet ومقبس لتوصيل سماعات الرأس أو للميكروفون ويدعم الهاب أيضًا مقبس USB-C وأخر USB-A كما يأتي مع كابل للتوصيل من مقبس USB-C إلى مقبس USB-C وأخر من مقبس USB-C إلى نظيره USB-A لتسهيل توصيله مع اللابتوب الخاص بك! وبالحديث عن اللابتوبات، يمكن لهاب Powerology 7 in 1 USB-C Hub Ethernet & HDMI with PD 87W أن يعمل على اللابتوب الخاص بك مهما كان نوعه سواء Chromebook أو Windows أو Mac دون الحاجة لتنصيب برامج تشغيل!

يدعم هاب بورولوجي Powerology 7 in 1 USB-C Hub Ethernet & HDMI with PD 87W أيضًا منفذ Thunderbolt 3 بجودة 5K وتردد 30 هرتز، ومنفذ HDMI بدقة 4K عند نفس التردد 30 هرتز ومنفذ Gigabit Ethernet وفتحات مخصصة بطاقات MicroSD وSD والعنصر المميز هو أن الهاب يوفر إمكانية قراءة بطاقة Micro SD و USB 3.0 SD في نفس الوقت! وأيضًا يحتوي هاب Powerology 7 in 1 USB-C Hub Ethernet & HDMI with PD 87W على محول طاقة adapter بقوة 87 واط بحيث يمكنك شحن أجهزتك المختلفة من خلاله!

خصائص هامة في هاب Hub Ethernet & HDMI

عندما تقوم بشراء هاب Powerology 7 in 1 USB-C Hub Ethernet & HDMI with PD 87W ستتفاجأ من قدرته على تلبية جميع هذه المهام بالإضافة لقدرته على شحن الهواتف الذكية دون وجود مروحة! والسبب وراء ذلك أن الشركة الكندية اهتمت كثيرًا في تصميمه بهدف الاستغناء عن المروحة في تبريده وذلك لتحقيق موازنة بين الأداء الرائع والوزن الخفيف! لكن على العموم هذا الأمر لا يعني عدم ارتفاع درجة حرارة الهاب أثناء توصيل جميع المنافذ! وفي حال ارتفاع درجة حرارته يمكنك وضعه بشكل عمودي للمساعدة في إبقاءه أكثر برودة، الامر بهذه البساطة!

وفقًا لهذه المعطيات، يمكنك القول أن هاب Powerology 7 in 1 USB-C Hub Ethernet & HDMI with PD 87W يغطي مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنافذ التي تحتاج إلى الاتصال بها اثناء قيامك في مهامك اليومية، ولا يقتصر في مزاياه على هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا شحن هاتفك الذكي من خلال هاب Powerology 7 in 1 USB-C Hub Ethernet & HDMI with PD 87W وهذا ما يميزه عن باقي الأجهزة المنافسة الأخرى! الأمر المميز هو أنك ستحصل على هذا الهاب بكفالة من شركة بورولوجي الكندية وهي واحدة من أكثر الشركات موثوقية في صناعة الأجهزة الإلكترونية وملحقاتها.

ميزات هاب Powerology 7 in 1 USB-C Hub Ethernet & HDMI with PD 87W

☆ عدد المنافذ : 7.

☆ دعم منافذ : HDMI و Ethernet.

☆ Output : 2 أمبير.

☆ Adapter : 87 وات.

أسباب تدفعك لشراء هاب Powerology 7 in 1 USB-C

1- تصميم عصري وجذاب ووزن خفيف

2- منفذ USB 3.0 فائق السرعة في نقل البيانات 5 جيجابايت في الثانية الواحدة

3- منفذ HDMI يدعم جودة عرض عالية 4k Full HD وبتردد 30 هرتز

4- إمكانية قراءة بطاقة Micro SD و USB 3.0 SD في نفس الوقت

5- يتميز ب 7 وظائف يمكنه القيام بها في آن واحد وبكفاءة عالية

6- سعر منافس وصديق للميزانية

7- يمكن استخدامه كـ هاب ايثرنت

8- إمكانية العمل كمحول طاقة adaptor لشحن أجهزتك المختلفة

9- مزود بكابل توصيل من مقبس USB-C إلى مقبس USB-C وأخر من مقبس USB-C إلى نظيره USB-A

قد يهمك أيضاً :-

  1. شروط السفر من السعودية .. الخطوط السعودية 2021
  2. اسهل طرق لف الشعر في المنزل
  3. افضل زيت للذقن وطرق استخدامه
  4. اضرار ازالة الشعر بالليزر| 5 إرشادات بعد إزالة الشعر
  5. اضرار زبدة الشيا للوجه| وطرق استخدامها للبشرة الدهنية
  6. تقوية الشخصية الضعيفة لدي الأطفال
  7. ما هي وسائل التواصل الإجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *