الجماهير-برس-:-هيئة-الاتصالات-بالمملكة-تعلن-استخدام-تطبيق-توكلنا-مجاناً-وعودته-للعمل-بعد-توقفه
أخبار الرياضة

الجماهير برس : هيئة الاتصالات بالمملكة تعلن استخدام تطبيق توكلنا مجاناً وعودته للعمل بعد توقفه

تفعيل تطبيق توكلنا

قالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية أن استخدام تطبيق توكلنا سيتمر كما هو مجاناً لكل المستفيدين منه بدون إضافة تكلفة البيانات، مؤكدة أن تطبيق توكلنا هو ثمرة جهود السلطات الحكومية بالمملكة من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم والمملكة، مضيفة أن التطبيق جاء نتيجة تعاون الحكومة مع شركات الاتصالات، وأنه لا يزال متاحاً للكل المستفيدين منه مجاناً وبدون أي تكاليف.




 تطبيق توكلنا
 

عودة تطبيق توكلنا للعمل مرة أخرى بعد توقفه

ويذكر أن عاد تطبيق توكلنا إلى العمل مرة أخرى عقب أن توقف بسبب خلل تقني مما أدى إلى عدم تمكن المستفيدين من الدخول وإجراء العمليات عليه خلال اليومين الماضيين، مع العلم بأن كفاءة التطبيق من الناحية التقنية عالية جداً.




وأشارت هيئة الاتصالات في تصريحاتها أن الخدمة الآن مستقرة بعد الانتهاء من تفعيل التحسينات التقنية والإصلاحات التي تمت، ويمكن لكل المستخدمين الدخول الآن إلى التطبيق والاستفادة منه وإجراء كافة العمليات الخاصة بهم.

وأكدت أنه يمكن أيضاً للمستفيدين إثبات حالتهم الصحية عن طريق مراجعاتهم للدوائر الحكومية وزيارة مراكز التسوق، موضحة أنه سيتم العمل خلال الأيام المقبلة على إعادة كامل خدمات التطبيق التي كانت المتميزة خلال الأيام القليلة القادمة وعلى رأسها خدمة المحفظة الرقمية وخدمة فحص كورونا ولوحة البيانات.

أهمية تطبيق توكلنا وعلاقته بالإجراءات الاحترازية

إن تفعيل تطبيق توكلنا هو أحد أهم الشروط التي يجب توافرها من أجل دخول المقرات الحكومية والأسواق التجارية أو التجمعات أو المنشآت الخاصة، حيث فيه تكثيف للجولات الرقابية للتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية منعاً لانتشار الوباء.




وألزمت السلطات الحكومية مراجعيها بتفعيل التطبيق من أجل الدخول إلى فروعها كما اشترطت بعض الجهات ضرورة الحصول على موعد مسبق قبل الحضور ويكون ذلك عن طريق استخدام الخدمات الإلكترونية.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *