التخطي إلى المحتوى
الجماهير برس : نتائج المقبولين في وظائف النيابة العامة وشروط المقابلة الشخصية
نتائج النيابة العامة 1442

أعلنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية، عن نتائج المقبولين في الوظائف الشاغرة لعدد 617 وظيفة للنساء والرجال بعدد 539 وظيفة للرجال و132 وظيفة للنساء، حيث وفرت النيابة العامة هذه النتائج بشكل إلكتروني لتوفير الوقت والجهد علي المتقدمين بشكل مبدئي حيث يمكنهم الدخول علي منصة جدارة ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالوظيفة وموعد الحضور للمقابلة الشخصية وتعليمات الحضور والشروط الواجب توافرها عند المقابلة الشخصية.




ونتناول في السطور التالية شروط المقابلة الشخصية للمقبولين بشكل مبدئي في وظائف المباحث العامة، ورابط الاستعلام عن نتائح وظائف النيابة العامة ونتائج المقبولين وغيرها من المعلومات الهامة.

وظائف النيابة العامة




أعلنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية الفترة الأخيرة عن وجود نحو 671 وظيفة إدارية شاغرة للنساء والرجال وأعلنت فتح باب التسجيل عليها وفقا لبعض الشروط التي وضعتها الداخلية السعودية، حيث جاءت هذه الوظائف في مناطق الباحة والجوف والرياض ومناطق تبوك وجازان وبريدة وعرعر ومكة المكرمة والدمام وآبها ونجران، حيث تم الإعلان عن هذه الوظائف في 4/6//1442 هجريا بواقع 132 وظيفة للنساء و593 وظيفة للرجال.

وأتاحت النيابة العامة موقع إلكتروني للتقديم علي هذه الوظائف بشكل إلكتروني لتوفير الوقت والجهد علي المتقدمين والمتقدمات حسب بعض الشروط وأعلنت منذ أيام عن نتائج هذه الوظائف.

راتب ملازم تحقيق في النيابة العامة
نتائج المقبولين في وظائف النيابة العامة وشروط المقابلة الشخصية

شروط المقابلة الشخصية ونتائج النيابة العامة

بعد أن أعلنت النيابة العامة عن نتائج الوظائف المعلنة، يتطلب علي المقبولين بشكل مبدئي الحضور إلي المقابلة الشخصية، وفقا لبعض الشروط والتعليمات الخاصة والتي يتطلب توافرها عن الحضور التي جاءت علي النحو التالي:




  • لابد علي المتقدمين والمتقدمات إحضار بطاقة الهوية الوطمية والمؤهل العلمي للنسخة الأصلية المتقدم بها علي موقع جدارة الإلكتروني.
  • يشترط علي المتقدمين تحميل تطبيق توكلنا التابع لوزارة الصحة والخاص بالتصدي لفيروس كورونا علي الهاتف وعرض الحالة الصحية للمتقدم أو المتقدمة.
  • لابد علي المتقدمين والمتقدمات الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازاية المتبعة في المملكة العربية السعودية للتصدي لجائحة كورونا.
  • مراعاة التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة الطبية عند الحضور.
  • الالتزام بالحضور في الموعد المحددة والذي تم تحديده من قبل عبر منصة بوابة جدارة الإلكترونية.

رابط نتائج وظائف النيابة العامة منصة جدارة

أتاحت النيابة العامة السعودية، طريقتين لمعرفة نتائج القبول المبدئي للوظائف المعلنة، حيث يمكن معرفة النتائج بشكل إلكتروني عبر الدخول إلي منصة جدارة الإلكترونية ومعرفة النتائج عن طريقة إدخال رقم الهوية والاستعلام عنها.

كما يمكن للمتقدمين والمتقدمات معرفة نتيجة القبول من عدمه عن طريقة متابعة قناة التليجرام الخاصة بأسماء وأرقام الأشخاص المقبولة في الوظائف المعلنة بشكل مبدئي، والذين يتطلب منهم اجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية ومراعاة كافة الشروط والضوابط عند الحضور.




قد يهمك أيضاً :-

  1. شروط السفر من السعودية .. الخطوط السعودية 2021
  2. اسهل طرق لف الشعر في المنزل
  3. افضل زيت للذقن وطرق استخدامه
  4. اضرار ازالة الشعر بالليزر| 5 إرشادات بعد إزالة الشعر
  5. اضرار زبدة الشيا للوجه| وطرق استخدامها للبشرة الدهنية
  6. تقوية الشخصية الضعيفة لدي الأطفال
  7. ما هي وسائل التواصل الإجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *