التخطي إلى المحتوى
الجماهير برس : مواصفات وأسعار دهانات جوتن في السعودية 1443

تعتبر دهانات جوتن من أكثر شركات الدهانات في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي شهرة، حيث تتواجد منتجاتها في أكثر من 35 بلد علي الأقل، وتمتلك الشرة أكثر من 67 فرع للشركة الرئيسية، وتوفر العديد من الدهانات حتي تناسب جميع العملاء وجميع الأذواق وتتميز منتجاتها أن تناسب جميع الحوائط كما أنها تتماز بإمكانية غسل الحوائط بدون أي تأثير كما أن المنتجات تحارب البكتريا من النمو علي الأسطح وتختلف سعر دهانات جوتن من منتج إلي منتج أخر ومن بلد إلي بلد أخري فسعرها في السعودية غير سعرها في مصر.




ونتعرف في السطور التالية علي أسعار دهانات جوتن في المملكة العربية السعودية، وأسعار دهانات جوتن فينومايتتك في السوق السعودي وأنواع دهانات جوتن ومواصفات جوتن وغيرها من المعلومات الهامة المتعلقة.

أسعار دهانات جوتن في السعودية




وفرت شركة جوتن العديد من المنتجات حيث تناسب جميع الأذواق وظروف المادية لجميع العملاء، حيث وفرت منتجاتها في المملكة العربية السعودية بسعر للتر الواحد وصل إلي 1160 ريال سعودي، وجاء سعر الدهانات جوتن في المملكة ذات حجم 3.6 لتر من دهانات نوع فينوماستيك المطفي بسعر 4100 ريال سعودي، بينما وصل سعر دهان بسعة 16. 2 لتر من نفس النوع إلي 16606 ريال سعودي.

أسعار دهانات جوتن فينومايتيك في السعودية

أتاحت شركة جوت العديد من أنواع الدهانات لتناسب جميع الخلفيات ونجحت في الحصول علي ثقة كبير من العملاء ووسعت من شهرتها ووفرت منتجات تتناسب مع الحوائط الرطبة والبحرية وجاءت الأنواع علي النحو التالي:

  • فينوماستيك: دهانات ذات ملمس ناعم وتسخدم في طلاء المنازل ويكون سعرها نحو 1120 ريال سعودي ذات الحجم الصغير 0.9 لتر ويصل سعر العبوة مقاس 3.6 لتر إلي 3640 ريال سعودي، بينما الحجم الأكبر يأتي بسعر 144470 ريال سعودي.
  • فيونماستيك الصحي: يتميز بعدم وجود أي أضرار صحية ويحارب الفطريات والبكتريا والفطريات ويسهل غسل الطلاء بكل سهولة وهذا النوع يتناسب مع المطابخ والحمامات وتطرح العبوة الصغيرة 0,9 لتر بسعري 1235 ريال السعودي، والعبوة ذات مقاس 3.6 لتر بسعر 4640 ريال سعودي، والحجم الكبير ذات المقاس 16.2 لتر بسعر 19675 ريال سعودي.
  • فينوماستيك برايمو: تستعمل في تجهيز بطانة الحائط ويتميز بسهولة الاستخدام وبه كميات صغيرة من المواد العضوية ويكون سعر حجم 4 لتر بسعر 2130 ريال سعودي ومقاس 18 بسعر 7100 ريال سعودي.
  • فينوماستيك الزيتي والمائي: يتميز بالألوان الناصعة ودقة مرتفعة ويوجد منه نوع مطفي، وأخر لون لامع ويأتي سعر الدهان بالعبوة الصغيرة بسعر 905 ريال سعودية، والحجم الأوسط بسعر 2910 ريال سعودي والحجم الأكبر بسعر 11030 ريال سعودي.



دهانات جوتن
مواصفات وأسعار دهانات جوتن في السعودية 1443

أنواع دهانات جوتن

توفر شكرة دهانات جوتن العديد من الأنواع لتناسب كافة الأذواق وجميع العملاء حيث جاءت الأنواع علي النحو التالي:

  • دهانات الفينوماستيك: ذات ملمس ناعم وتحارب البكتريا والفطريات الضارة ومن سهل غسلها.
  • دهانات ودشيلد: نوع من دهانات جوتن ويكون مخصص للجدران الخارجية، ويقاوم المياه، ويوجد منها النوع المطفي واللامع، ويحتوي أنواع أخرى مثل دهانات فورست واك ، ودهان جولد ساند الذي يعطي جمالا إلي الأخشاب ويعطي ألوان نصف شفافة وهي ألوان تعبر عن الربيع والخريف.
  • دهانات جوتاشيلد: نوع من أنواع دهانات جوتن ويحتوي علي طلاءات خاصة بالطقبة العلوية والطبقة السفلي والطبقة الأساسية والحشو ويحتوي ايضا علي طلاءات مخصصة للزخرفة.
  • دهانات ليدي: وهي دهانات تحتوي علي دهانات “رويال الملكي، ودهانات رومانو”، والذي يعطي الحائظ العصر الروماني، ودهانات “برستيج، ودايموندز، وبيرل” وهي دهانات تجعل الحائط تشبه بحر من النجوم.

مواصفات دهانات جوتن

تتميز دهانات جوتن بعدد من المميزات والمواصفات التي جعلتها أكثر الدهانات استخداما في المملكة العربية السعودية، والتي يعد بعضها علي النحو التالي:

  1. سعرها يناسب مع ما تقدمه الشركة من المميزات داخل المنتج.
  2. لدي دهانات جوتن القدرة علي عدم إظهار أي عيوب أو تشوية الموجود علي جدران المؤسسات أو المنازل.
  3. يمكن غسل دهانات جوتن بالماء، كما أنه يحارب البكتيريا ويمنعها نموها علي سطها.
  4. توفر الشركة الكثير من الأنواع التي تتناسب مع جميع الأماكن المغلقة والمختلفة.




قد يهمك أيضاً :-

  1. شروط السفر من السعودية .. الخطوط السعودية 2021
  2. اسهل طرق لف الشعر في المنزل
  3. افضل زيت للذقن وطرق استخدامه
  4. اضرار ازالة الشعر بالليزر| 5 إرشادات بعد إزالة الشعر
  5. اضرار زبدة الشيا للوجه| وطرق استخدامها للبشرة الدهنية
  6. تقوية الشخصية الضعيفة لدي الأطفال
  7. ما هي وسائل التواصل الإجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *