الجماهير-برس-:-مواصفات-سيارة-ايسوزو-وسعرها-في-المملكة-العربية-السعودية
أخبار الرياضة

الجماهير برس : مواصفات سيارة ايسوزو وسعرها في المملكة العربية السعودية

ايسوزو

أزاحت شركة ايسوزا الستار عن أحدث سياراتها وهي ايسوزو 2021، والتي نالت علي إعجاب الكثير من عشاق السيارات الفخمة من الخارج ومن الداخل، حيث جاءت بتصميم مميز وأكثر جرأة، وجاءت السيارات الجديدة مختلفة تماما عن موديلات سيارات ايسوزو التقليدية، كما تحتوي علي العديد من التنقات الحديث التي تحقق السلامة والترفية، وظهر الجيل الأول من السيارة اليابانية ايسوزو في عام 2013 في أسواق استراليا والصين وأندونيسيا والفلبين والهند، والجيل الثاني من السيارة سيكون في جميع أسواق العالم خاصة في أسواق الشرق الأوسط.




ونتعرف في التقرير التالي علي الشكل الجديد لسيارة ايسوزو الجديدة ديزل، وتصميمها من الداخل والخارج بالإضافة إلي أنظمة الأمان والسلامة في السيارة وسعرها المتوقع في السعودية وفي بعض الدول العربية وغيرها من المعلومات.

ايسوزو MU-X 2021




جاءت السيارات الجديدة من ايسوزو موديل2021 MU-X بتصميم خارجي جذاب وعصري وأكثر جرأة بين السيارات، بالإضافة إلي أنها وفرت العديد من التقنيات التي تحقق الترفية والسلامة، وكذلك تحتوي علي محرك 3 لتر تيربو ديزل 4 سلندر وتصل قوتها إلي 190 حصان وعزم دوان يصل 450 نيوتن متر بالإضافة إلي وجود حركة أوتوماتيكي أو يدوي 6 سرعات وقفل تفاضلي خلفي.

ووفرت السيارة الجديدة العديد من أنظمة الأمان الحديثة في العالم سواء كانت خارجية أو داخلية، بالإضافة إلي وجود شاشة 9 إنش للمعلومات الترفيهية ولوحة عدادات رقمية وكذلك يوجد عدادات رقمية ونظام تحكم مناخي وتطبيقات حديثة مثل أندرويد أوتو وكاربلاي.

مواصفات سيارة ايسوزو وسعرها في المملكة العربية السعودية
مواصفات سيارة ايسوزو وسعرها في المملكة العربية السعودية

ايسوزو 2021 الشكل الجديد ديزل

مع اقتراب موعد انطلاق السيارة ايسوزو 2021 في الأسواق العالمية، يترقب عشاق السيارات الكشف عن المزيد من التفاصيل والمواصفات الخاصة بالسيارة وسعرها في البلدان المختلفة، وبعد تسريب عدة صورة للسيارة الجديدة، أظهرت التصميمات الكثير من التحديثات الجميملة التي حصل عليها الجيل الثاني من السيارات مثل المصابيح الأمامية والخلفية والشبك، وتحتوي المقصورة الداخلية علي 7 مقاعد فقط بدون أي تغيير علي الجيل الأول للسيارة.




وأوضحت الشركة أن السيارة ايسوزو الجديدة بها نظام كروز كونترول بالراداد، وبه نظام للتحذير من السيارات التي توجد في الخلف أو من علي الجنب بالإضافة إلي وسائد هوائية مركزية بين المقاعدة للحماية من الاصطدامات وغيرها من أنظمة الأمان العالية.

تصميم ايسوزو MU-X 2021 من الخارج

تحتوي سيارة ايسوزو إم يو اكس 2021 علي تصميم خارج جذاب، حيث تتواجد مصابيح زينون ليد ومصابيح الضباب، وتتمتع المصدات السفلي بالأولوان الرمادية المعندنية، بالإضافة إلي وجود شبكة أمامية من الكروم والمصدات وكذلك مرايا قابلة للطي بشكل آلي من فئة ال سي.

تصميم ايسوزو MU-X 2021 من الداخل

أما تصميم ايسوزو إم يو اكس 2021 من الداخل، فتحتوي السيارة علي تصميم أسود مع فضي عبر الكونسول الأوسط وبها لمسات سوداء علي الأبواب وتنجيدها قماشي قياسي وجلد اختياري ممتميز بالإضافة إلي وجود شرائط مزاجية بلون أزرق، كما تحتوي السيارة علي عناصر تحكم في المناطق الأحادية والتبريد كما تتحكم في دردجات الحرارة في السياراة والتحكم أيضا في المروحة وفتحتا هواء.

أنظمة أمان وسلامة ايسوزو 2021 MUX

يبحث الكثير من عشاق السيارات عن أنظمة الأمان والسلامة كسبب من أسباب اختيار السيارة، وتحتوي ايسوزو إم يو اكس 2021 علي الكثير من مواصفات الأمن والسلامة حيث أنها جمعة مجموعة كبيرة منها ومن هذه الأنظمة ما يلي:

  • تحتوي علي وسائد هوائية مزوجة في الأمام، بالإضافة إلي وجود نظام ABS و EBD.
  • وفرت السيارة نظام التحكم الإلكتروني بالثبات بالإضافة نظام التحكم في الجر.
  • تحتوي السيارة علي عوارض التأثير الجانبي في الأبواب وكاميرا عسكية.
  • توفر السيارة الأقفال المقاومة للأطفال كما بها نظام Hill Descent Control.

سعر ايسوزو MU-X 2021 المتوقع

يتوقع خبراء السيارات أن تختلف سعر السيارة اليابانية الجديدة ايسوزو إم يو اكس 2021 من بلد لأخر حسب مصاريف الجمارك وفرق العملات وغيرها، ومن المتوقع أن تكون أسعار السيارة الجديدة علي النحو التالي:

  • في السعودية: من المتوقع أن يكون سعر ايسوزو MU-X 2021 من 100,800 ريال سعودي حتي 121,000 ريال سعودي.
  • في قطر: من المتوقع أن يصل سعر ايسوزو MU-X 2021 من 100,000 ريال قطري إلى 110.000 ريال قطري.
  • في عمان: يتوقع أن يسجل سعر ايسوزو MU-X 2021 في عمان من 7.400 ريال عماني إلى 9.400 ريال عماني.
  • في الكويت: من المتوقع أن يسجل سعر ايسوزو MU-X 2021 في الكويت من 6.000 دينار كويتي حتي 8.000 دينار كويتي.
  • في البحرين: من المتوقع أن يصل سعر ايسوزو MU-X 2021 في البحرين 10.500 دينار بحريني.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *