الجماهير-برس-:-معرفة-دليل-القبول-بالجامعات-السودانية-2021.-ورابط-انزال-الدليل-(ملفات-pdf)
أخبار الرياضة

الجماهير برس : معرفة دليل القبول بالجامعات السودانية 2021.. ورابط انزال الدليل (ملفات pdf)

تعمل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان على تسهيل الخدمات التي تقدمها للطلاب والطالبات، وفي هذا الإطار فقد أتاحت “الادارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات” دليل القبول لمؤسسات التعليم العالي لمستوى البكالريوس والدبلوم التقني للعام الدراسي الجامعي الحالي 2021، حيث يعتبر دليل القبول بالجامعات السودانية هو الخطوة الأولى في عملية التقديم الإلكتروني للجامعات للعام الحالي، وسنعرض في هذا المقال معرفة دليل القبول بالجامعات السودانية 2021.. ورابط انزال الدليل (ملفات pdf).




دليل القبول بالجامعات السودانية




وبالنسبة لدليل القبول بالجامعات السودانية الذي يبحث عنه الكثيرين خلال الفنرة الأخيرة، فقد تم الإعلان من قبل وزارة التعليم العالي عنه ليستدل منه الطلاب في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” في عملية التقديم وتسجيل الرغبات بشكل إلكتروني:

  1. دليل “الجامعات السودانية”: تم إتاحته عن طريق وزارة التعليم العالي في السودان، ويمكن تحميل دليل قبول الجامعات السودانية بصيغة “PDF”.
  2. دليل “قبول الجامعات السودانية”: يمكن الاستدلال به ومراجعته قبل البدء في عملية التسجيل إلكترونيا.
  3. دليل “قبول نسب الجامعات السودانية”: يشمل النسب الخاصة لكل كلية وجامعة.
  4. دليل “قبول الجامعات السودانية 2021”: يخص طلاب الدور الأول من أصحاب الشهادات السودانية والعربية والأجنبية.

الرابط الرسمي لدليل قبول الجامعات السودانية

أما عن طريقة التعرف على دليل قبول الجامعات السودانية فقد أتاحت “التعليم العالي والبحث العلمي” بالسودان الرابط الرسمي للإطلاع عن دليل قبول الجامعات بالسودان.

رابط انزال دليل القبول بالجامعات السودانية




أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان أمام الطلاب والطالبات رابط انزال دليل قبول بالجامعات بصيغة “PDF”، وذلك في إطار مساعدة الطلبة في الوصول إلى المعلومات الصحيحة بطريقة مبسطة، حيث انطلقت عملية التقديم بشكل إلكتروني لطلاب الشهادة السودانية والعربية والأجنبية بداية من الرابع من فبراير2021 وحتى الثالث عشر من نفس الشهر.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *