الجماهير-برس-:-كيف-تحصل-على-سكن-مجاني-في-فورت-نايت.-وأشهر-السكنات-الجديدة-باللعبة
أخبار الرياضة

الجماهير برس : كيف تحصل على سكن مجاني في فورت نايت.. وأشهر السكنات الجديدة باللعبة

خلال الفترة الماضية طورت لعبة فورت نايت “Fortnite” من نفسها بـ3 إصدارات مختلفة ولكن بفكرة واحدة، حيث حازت “فورت نايت” على الشهرة والشعبية موخرًا لتصبح من أحب الألعاب لبعض الفئات العمرية، فهى تعتمد على القيام بهجمات قتالية يقوم بإطلقها المحاربون على أفراد الزومبى، مع أخذ الحيطة والحذر من أجل البقاء حيا أطول وقت ممكن، كما يمكن أن تحارب في جماعة وتعتمد التحصينات والفخاخ اللازمة، أو وحيدا مع استخدام أحد الأدوات الخاصة بالهجوم، أو أن يقوم المحارب بركوب نوع من المركبات الختلفة خلال محاربة الزومبى، وسنعرض في هذا المقال أشهر السكنات الجديدة باللعبة وكيف تحصل على سكنات فورت نايت.




أشهر السكنات بلعبة فورت نايت




وبالنسبة لأشهر السكنات بلعبة فورت نايت “Fortnite” فسنعرضها خلال السطور التالية، حيث يصل عدد سكنات فورت نايت إلى نحو “346 سكن”، من أشهرها مايلي:

  • سكن “Drift”: أطلق هذا السكن في موسم اللعبة الخامس وفيه يحصل على الشكل الأنيق الجذاب، كما يحقق هذا السكن النجاح الكبير للاعبين.
  • سكن “Raven”: يعتبر هذا السكن من إصدر عام 2018، وهذا السكن له شعبية كبيرة من العديد من اللاعبين.
  • سكن “Midas”: أطلق هذا السكن في الموسم الثاني للعبة، ويمكن من خلاله تحويل بعض الأدوات إلى ذهب، حيث يعتبر كنز ثمين بالنسبة للاعبين.
  • سكن “Try hard”: يتميز هذا السكن ببساطة شديدة ويعتبر السكن المحبب لمعظم اللاعبين.

الحصول على سكنات فورت نايت

أما عن طريقة الحصول على سكنات فورت نايت فقد يلجأ اللاعبين إلى التجديد في الأشكال الخاصة بالمحاربين، وإضافة السكنات الجديدة بشكل مستمر، الأمر الذي يكلف اللاعبين الكثير من المال، ولكن يسعى كثير من اللاعبين إلى الوصول إلى طريقة لتنزيل هذه السكنات مجانا، حيث يمكن أن تحصل على سكنات فورت نايت عن طريق خدمة “تويتش برايم” وهى خدمة تقدم خدمات متميزة مثل خدمة “Twitch”.




ويمكن من خلال متجر عمق الحصول وبكل سهولة على سكن بطريقة مجانية في لعبة فورت نايت “Fortnite”، حيث يعد من المتاجر التي تتخصص في هذه اللعبة، كما أنه يبيع الحسابات والسكنات النادرة لمن يرغب في الحصول عليها.

كما يمكن للاعب متابعة اللعبة وإصداراتها الجديدة وما يعود عليها من هدايا متنوعة تساعده في الحصول على السكنات الجديدة، وأيضًا يستطيع الحصول على سكنات فورت نايت بطريقة مجانية لإضفاء مزيد من المتعة والتشويق أثناء اللعب.

السكنات الجديدة لـ”فورت نايت لكرة القدم”

يشار إلى أن شركة إيبك جيمز Epic الأمريكية، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن السكنات الجديدة لمحبي “فورت نايت” من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، وذلك بالتعاون مع العديد من الأندية الكبيرة لعدة سكنات تسمح للاعبين ليبدلوا أكثر من 32 طقم رياضي جديد.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *