الجماهير-برس-:-كيفية-التسجيل-في-تطبيق-كلوب-هاوس-2021
أخبار الرياضة

الجماهير برس : كيفية التسجيل في تطبيق كلوب هاوس 2021

كيفية التسجيل في تطبيق كلوب هاوس

يقوم العديد من الأفراد بعملية البحث عن عن كيفية التسجيل في تطبيق كلوب هاوس، والذي يعد عبارة عن تطبيق صوتي والذي قام باستقطاب اهتمام كافة الأفراد في جميع أنحاء العالم، حيث أنه بعد قيام إيلون ماسك بعمل تغريده عبر تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر أنه سوف يتكلم عبر التطبيق، بدأت عمليات البحث العديدة عنه والتي قام بإطلاقها في 9 فبراير لعام 2021 ومن وقتها لم يتوقف البحث والتكلم عن التطبيق، حيث أصبحت هناك رغبة جماعية لدى الجميع في معرف ماهية هذا التطبيق وهل هو تطبيق مجاني أم غير ذلك.




ما هو تطبيق كلوب هاوس:

انتشر بين مستخدمي السوشيال ميديا في جميع البلاد العربية الحديث عن التطبيق الإلكتروني كلوب هاوس، وذلك رغبة في معرفة ماهية هذا التطبيق وفيما يستخدم وطريقة عمل حساب عليه، وكل ذلك بعد قيام إيلون ماسك بالتصريح عن قيامه بإستخدام هذا التطبيق، حيث أن الملياردير إيلون ماسك من أحد أغني أغنياء العالم والمالك لشركة العالمية تسلا موتورز المشهورة، حيث أن له رأي مؤثر في سوق العمل العالمية فيكون قادر على تحريكه بمجرد كتابته تغريدة واحدة كما فعل عندما أعلن استخدامه لتطبيق سيجنال بدلاً من واتس اب عندما قام واتس اب بالإعلان عن استخدامه لبيانات المستخدمين في الإعلانات التجارية على فيس بوك مما أدى لغضب المستخدمين واتجاههم لإستخدام تطبيق سيجنال مما أدي إلي تراجع مارك زوكربيرج عن قراراته المعلنة.




كيفية التسجيل في تطبيق كلوب هاوس
التسجيل في تطبيق كلوب هاوس

ويعد تطبيق كلوب هاوس أو ما يعرف “بنادي الأغنياء السري” تطبيق محادثة صوتية والذي يسمح بالتواصل الصوتي بين أكثر من شخص، ويعد شهر مارس لعام 2020 هو شهر تأسيس التطبيق من قبل الأمريكيين بول ديفيدسون و وروهان سيث، وبعد مرور شهرين على إطلاق التطبيق أصبح يستخدمه 1500 شخص وقيمته السوقية قد بلغت قرابة 100 مليون دولار. وفي بداية 2021 أصبح عدد المستخدمين للتطبيق 2 مليون شخص، و ذلك لمزاياه العديدة السماح بعمل مكالمات مكالمات فيديو جماعية ورسائل صوتية مع الحفاظ على الخصوصية الخاصة بالمستخدمين، حيث يمتاز بنظام حماية هالي لمعلومات وبيانات المستخدمين وأيضاً لا يحتفظ بالرسائل التي تتم من خلاله.

ويعد اصطلاح كلوب هاوس باللغة العربية هو النادي أو المنتدي وذلك لأن التطبيق يشبه في استخدامه الجلوس مع الاصحاب في النادي.

طروق التسجيل في تطبيق كلوب هاوس

يتيح تطبيق كلوب هاوس طريقتين لتسجيل حساب عليه وهما كالتالي:




  • الأولى: قيام أحد المستخدمين للتطبيق بعمل دعوه لك، حيث يكون لكل مستخدم حق ارسال دعوتين.
  • الثانية: وهي طريقه صعبه قليلاً حيث يقوم الفرد بالتسجيل من خلال قائمة الانتظار، وعندما يحين دور الفرد في القائمة يكون قادر على التسجيل، وبعد التسجيل يكون له حق ارسال دعوتين لمن يرغب.

رابط تحميل تطبيق كلوب هاوس

يتاح تطبيق كلوب هاوس علي نظام تشغيل أجهزة آبل والتي تعمل بنظام تشغيل ios فقط وغير متاح للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الدخول على رابط التحميل من هنا.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *