الجماهير-برس-:-كيفية-إرسال-رسالة-لنفسك-عن-طريق-الواتساب؟
أخبار الرياضة

الجماهير برس : كيفية إرسال رسالة لنفسك عن طريق الواتساب؟

يتيح تطبيق الواتساب “WhatsApp” العديد من الخدمات التي تسهم في تحقيق التواصل مع الأخرين بطريقة مبسطة، حيث أنه من السهل على الجميع تحميل هذا التطبيق المملوك لشركة “فيسبوك” العالمية والتعامل معه بسهولة، ولكن في بعض الأحيان يحتاج الفرد إلى إرسال رسالة لنفسه سواء بهدف الاحتفاظ بها سواء عن ملاحظة أو روابط هامة دون أن يقوم بمشاركتها مع أي من جهات اتصال أخرى، وفي حين أن هذه الخاصية ليست متوفرة بشكل رسمي بالتطبيق، إلا أنه هناك طريقة تسمح لك من إرسال رسالة لنفسك في واتساب تُسمى “الدردشة الخاصة”، وسنعرض في هذا المقال كيفية إرسال رسالة لنفسك عن طريق الواتساب؟




خطوات إرسال رسالة لنفسك عن طريق الواتساب




وبالنسبة لكيفية إرسال رسالة لنفسك عن طريق الواتساب فهناك طريقتين يمكن من خلال استخدامهما الدردشة الخاصة، وجاءت الطريقتين على النحو التالي:

  1. الطريقة الأولى: وهي أن يقوم المستخدم للتطبيق باستخدام رقمه كرقم في جهات الاتصال، وذلك من خلال إضافة رقمه إلى القائمة الخاصة بجهات الاتصال، وبعدها يقوم بفتح التطبيق وتحديث القائمة لترى رقمك بعدها بسهولة، وبالتالي تستطيع إرسال رسالة إلى نفسك.
  2. الطريقة الثانية: وهي أن يقوم المستخدم لتطبيق واتساب باستخدام مجموعات “WhatsApp”، ثم يفتح التطبيق وبعدها القائمة الرئيسية ويقوم بتحديد مجموعة جديدة، ثم يقوم بوضع اسم مجموعته ويضغط على كلمة “التالي”، ثم يضيف أحد أصدقائه المقربين إلى مجموعته، بعد ذلك يضغط على إنشاء مجموعة.

أبرز فوائد استخدام الدردشة على الواتساب

أما عن أهم وأبرز أبرز فوائد استخدام الدردشة على الواتساب “WhatsApp” فقد جاءت على النحو التالي:

  • يمكن لمستخدمي التطبيق استخدام هذه الحيلة للاحتفاظ بالروابط الهامة، لتتمكن من العودة إليها في أي وقت، ومن أي هاتف آخر أو جهاز كمبيوتر عن طريق ميزة “واتساب ويب”.
  • يمكن التطبيق لمستخدميه هذه الطريقة كأداة مهام أو أداة تذكير بالأشياء التي تحتاج إلى القيام بها، كما أنه يمكنك حذف الرسالة متى شئت.
  • تتيح هذه الميزة إمكانية مراجعة الرسائل التي تقوم بإرسالها إلى أصدقائك قبل إرسالها، ومثال على ذلك أنه يمكنك سماع صوتك في الرسالة الصوتية وتعديلة إذا وجدت أخطاء.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *