الجماهير-برس-:-طريقة-تحديث-وموعد-صرف-الدفعة-39-من-حساب-المواطن-شهر-فبراير-2021
أخبار الرياضة

الجماهير برس : طريقة تحديث وموعد صرف الدفعة 39 من حساب المواطن شهر فبراير 2021

موعد صرف الدفعة 39

قام حساب المواطن السعودي بالتنويه عن ضرورة تسجيل الدخول من قبل المستفيدين ومن ثم تحديث البيانات الخاصة بهم لإمكانية الحصول علي الدعم الخاص بحساب المواطن للدفعة 39، وهي الدفعة المقرر صرفها لشهر فبراير 2021، ويتم التحديث بإرفاق كافة الأوراق والمستندات المطلوبة من قبل حساب المواطن، ونستعرض الآن موعد طرح الدفعة الجديدة 39 من حساب المواطن والخاصة بشهر فبراير 2021، وكذلك طريقة التحديث للبيانات.




موعد صرف الدفعة 39 من حساب المواطن شهر فبراير

أعلن حساب المواطن أن الدعم الخاص بالدفعة 39 سوف يتم طرحها للمستحقين في شهر فبراير وتحديدا في يوم العاشر من شهر فبراير، علي أن يتم إيداع الدعم في الحسابات للمستحقين للدعم فور طرحها، وذلك بشرط قيام المستحقين للدعم بالتحديث البيانات الخاصة بهم كما أعلن حساب المواطن، وذلك حتي يتمكن المستفيدين من الإستمرار في الحصول علي الدعم بشكل طبيعي.




طريقة تحديث بيانات حساب المواطن

يمكن للمستحقين لدعم حساب المواطن تحديث البيانات الخاصة بهم بسهولة بشكل ألكتروني كما نوه حساب المواطن، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات.

  • اولا يتم التوجه إلكترونيا إلى الموقع الإلكتروني الخاص بحساب المواطن من خلال هذا الرابط.
  • اختيار أيقونة التفاصيل ومن قم اختيار تحديث البيانات.
  • يتم تعديل البيانات التي تحتاج إلى تحديث مع إضافة كافة المعلومات اللازمة والمستندات المطلوبة، ومن ثم الضغط علي كلمة التالي.
  • يتم تحديث البيانات الشخصية المطلوبة مثل المعلومات البنكية أو العنوان او رقم الهاتف او غيرها من البيانات التي تحتاج لتحديث.
  • يتطلب بعد ذلك التعهد بصحة المعلومات التي تم تحديثها ثم الضغط علي التأكيد ليتم حفظ البيانات التي تم تحديثها.

الاعتراض علي مبلغ الدعم من حساب المواطن




يتيح حساب المواطن للمستحقين الإعتراض علي مبلغ الدعم المقدم من حساب المواطن، ويتيح أيضا هذه الخدمة بشكل إلكتروني، ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بحساب المواطن ومن ثم اختيار الدفعات المالية، وتتيح هذه الخدمة أن يتطلع المستحق علي كافة تفاصيل الدفعات وملخص الدفعات وتقديم الإعتراض بشأن المبلغ المقدم من حساب المواطن، وكذلك الإطلاع على الإعتراضات التي تم تقديمها.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *