الجماهير-برس-:-طريقة-إلغاء-الخدمات-التي-تخصم-من-رصيد-جوالك-اتصالات-بالمملكة
أخبار الرياضة

الجماهير برس : طريقة إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اتصالات بالمملكة

إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اتصالات

إن طريقة إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اتصالات هي من إحدى الطرق التي لابد وأن يكون على علم بها كل من يمتلك خط اتصالات، فالكثير من الخدمات التي يمكن أن تضاف إلى خط الجوال عن طريق الخطأ، من خلال الضغط على أحد أزرار الهاتف أثناء الإعلان أو لعب أحد الأطفال بالجوال وجميعها خدمات تؤدي إلى الخصم الفوري من الرصيد، كما أن هناك عملاء قد يضيفون أحد الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات ويحتاجون إلى إلغائها نظراً لاستهلاكها الرصيد أو لأي سبب.




إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اتصالات
إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اتصالات

إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اتصالات

إن شركة اتصالات هي إحدى الشركات الرائدة في خدمات المحمول وهي توفر الكثير من خدمات الاتصالات والأنترنت بالمملكة، وتدعم العديد من الخدمات الفورية عبر الهاتف الجوال ويتم الاشتراك فيها إما من خلال الرسائل النصية (SMS) أو عند الاستماع إلى الرسائل الصوتية والنقر على أحد الأزرار بتوجيه أثناء المكالمة الهاتفية.




أما عن طريقة إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اتصالات فهي يمكن أن تتم بإحدى الطرق التالية:

  1. يمكن إرسال رسالة نصية (SMS) وبها حرف (غ) ليتم بعدها إلغاء الخدمات المدعومة باللغة العربية على الرقم المرسل منه الرسالة النصية، وتصل بعدها رسالة إلى الخط تفيد بإلغاء الخدمة من على الجوال.
  2. يمكن إرسال رسالة نصية (SMS) وبها حرف (U) ليتم بعدها إلغاء الخدمات المدعومة باللغة العربية على الرقم المرسل منه الرسالة النصية، وتصل بعدها رسالة إلى الخط تفيد بإلغاء الخدمة من على الجوال.
  3. ويمكن التواصل مع الصفحة الرسمية على الفيسبوك مع القائمين على الرد على الرسائل والإجابة على أسألتهم للتأكد من هوية المرسل وإبلاغهم  بالرغبة في إنهاء الخدمات التي تخصم من الرصيد.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *