أخبار الرياضة

الجماهير برس : طريقة إرسال صور عالية الجودة على واتسآب ويب

طريقة إرسال صور عالية الجودة على واتسآب ويب

أتاح تطبيق “واتسآب ويب” إمكانية إرسال صور عالية الجودة من جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب، بالإضافة إلى العديد من الملفات والأشياء التي تهم المستخدمين، ولكننا سنرصد في السطور التالية خطوات إرسال الصور عبر “واتسآب ويب” بدون أن تنخفض جودتها.




خطوات إرسال صور عالية الجودة على واتسآب ويب

وتفقد الصور ومقاطع الفيديو جزءًا كبيرًا من جودتها، نظرًا لأن التطبيق يقوم بتخفيض حجم الصور والفيديوهات حتى يتمكن المستلمون من تنزيلها، لكن هناك حيلة يمكنك من خلالها تجاوز تلك المشكلة لإرسال الصور بجودتها كاملة، لذا كل ما عليك القيام به عند اتصالك بشبكة “واي فاي” من الكمبيوتر أو اللابتوب، أن تقوم بالخطوات التالية:




– قم بتسجيل الدخول إلى “”WhatsApp Web على الكمبيوتر أو اللابتوب باستخدام هاتفك المحمول.

– قم بالدخول إلى الدردشة التي تريد إرسال الصور عليها.

– قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالقصاصة لإرسال الملف الموجود في الجزء العلوي الأيمن.

– اضغط على خيار إرفاق مستند وحدد الملف الذي تريد إرساله من الكمبيوتر أو اللابتوب.




– إذا أردت إرسال ملف يتجاوز حجمه 16 ميجا بايت وهو الحد الذي يفرضه التطبيق على المستخدمين، من الضروري استخدام تطبيقات أخرى أو خدمات الجهات الخارجية، لذا يوصى بعدم تجاوز هذا الحد.

– إذا كان حجم الملف الذي تريد إرساله كبيرًا، فيمكنك حينها تحميله على “جوجل درايف”، ثم إرسال الرابط للشخص المستهدف ليتمكن من تنزيله، وحينها لن تفقد الصور جودتها أبدًا.

جميع الطرق السابق ذكرها تسمح بإرسال الصور بدون أن تفقد جودتها، مع الحفاظ على حجمها بشكل كامل، ويمكن أن تكون تلك الطرق مفيدة للكثير من المستخدمين الذين يعتمدون على الصور في أعمالهم كالصحفيين ومعدي البرامج وغيرها من المهن التي تعتمد على الصورة بشكل كبير.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى