الجماهير-برس-:-طرق-التسجيل-في-منصة-مارفلز-التعليمية-ورسوم-الاشتراك
أخبار الرياضة

الجماهير برس : طرق التسجيل في منصة مارفلز التعليمية ورسوم الاشتراك

أسماء المترقين بوزارة التعليم

اعتمدت وزارة التربية في المملكة العربية السعودية عددًا من الطرق المختلفة لاستمرار العملية التعليمية بالتزامن مع جائحة كورونا التي تواجه البلاد، وأثرت على جميع القطاعات ومن بينها قطاع التعليم، ولجأت الوزارة إلى المنصات التعليمية الإلكترونية لاستمرار تلقي الأطفال العلمية التعليمية المختلفة لجميع الأعمار ومن بين هذه المنصات منصة مارفلز.




ونظرًا لإقبال المواطنين للبحث عن منصة مارفلز التعليمية لتسجيل أبنائهم فيها، نقدم لكم في المقال التالي معلومات عن المنصة وطريقة الحصول على الدروس من خلالها.

منصة مارفلز التعليمية




اعتمدت منصة مارفلز على تعليم الأطفال من سن 3 سنوات حتى 6 سنوات على الأسلوب السهل لبناء شخصيتهم وبث فيهم تأسيس الأخلاق وبناء السلوك القويم لتنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم القوية وتدريبهم على مهارات ومفاهيم للأساسيات الستة التي تندرج كالتالي، الحساب، ثم لغة البلاد، والعلوم التي يتم دراستها فيها، ثم الفنون والمفاهيم الانفعالية والاجتماعية، ثم بث فيهم روح التحدي لتقوية عضلاتهم الصغيرة من خلال اعتماد نظام تعليمي سهل يناسب جميع الفئات العمرية.

طرق التسجيل في منصة مارفلز التعليمية

وحددت منصة مارفلز عددًا من القواعد والشروط التي يجب توافرها للتسجيل في المنصة للحصول على الدروس التعليمية المقدمة، الخطوة الأولى يجب الدخول إلى منصة مارفلز التعليمية من خلال الرابط التالي، للدخول اضغط هنا.




الخطوة التالية يجب التواصل مع المنصة عبر الرقم التالي على تطبيق واتس آب 966 58 252 2474.

الخطوة التالية يجب تقديم طلب في المنصة مع ضرورة دفع الاشتراك المقرر من الجهات المعنية للحصول على الدروس التعليمية من خلال اتباع عدد من الطرق التالية أولًا يجب الدخول إلى المنح التعليمية من خلال الرابط التالي وللدخول اضغط هنا

الخطوة التالية يجب تسجيل كافة البيانات المطلوبة من اسم الطفل رباعي، باللغة العربية مرة وبالإنجليزية مرة أخرى، ورقم هوية الطفل، ثم البريد الإلكتروني، واسم الأم، ورقم هويتها ورقم الجوال، وتاريخ الميلاد، وعمر الطفل، والجنسية.

الخطوة التالية يجب الإجابة على السؤال التالي، هل التحق الطفل روضة من قبل، ويجب عليك تحديد نظام الاشتراك، والإجابة على سؤال هل يمتلك الطفل اساسيات اللغة الانجليزية، ويجب عليك مراجعة البيانات مرة أخرى والتأكد منها قبل إرسالها.

رسوم الاشتراك في منصة مارفلز التعليمية

للدخول إلى منصة مارفلز التعليمية يجب تسديد الرسوم التي أعلنت عنها الجهات المعنية من أجل اشتراك الأطفال في المنصة للحصول على الدروس المختلفة واستمرار العملية التعليمية في ربوع المملكة حيث تصل قيمة الاشتراك الشهري 345 ريال سعودي.

خدمة عملاء منصة مارفلز

وفي حال مواجهتك أى عقبات أثناء عملية التسجيل في منصة مارفلز يجب الاتصال على العملاء للرد على الاستفسارات والشكاوى التي يتم الرد عليها خلال اليوم عبر الطرق التالية رقم منصة مارفلز: 0553290594 ثم البريد الإلكتروني info@marvelscenter.com، أو خدمة اتصل بنا وللحصول عليها اضغط هنا




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *