التخطي إلى المحتوى
سعر BMW X4 في السعودية 2020 وأبرز المواصفات

سعر  سيارة bmw x4 في السعودية ، من الموضوعات التي تساءل عن عنها في المملكة لعربية السعودية خاصة عشاق السيارات الألمانية الصنع التابعة لشركة بي إم دبليو الشهيرة.




وتتميز سيارات بي إم دبليو بالعديد من المواصفات والمميزات التي جعلتها من ضمن السيارات المميزة والتي لها شعبية كبيرة في السعودية والوطن العربي، ونتعرف في السطور التالية على سيارة بي إم دبليو إكس 4 الجديدة ومواصفات السيارة وسعرها في المملكة العربية السعودية وتقييم الأمان لها وغيرها من المعلومات الهامة.

شركة بي إم دبليو




تعتبر شركة بي إم دبليو، من أكبر شركات السيارات علي مستوي العالم والتي حازت علي ثقة قطاع كبير من عشاق السيارات حول العالم، وهي شركة ألمانية متعددة الجنسيات متخصصة في إنتاج السيارات والدراجات النارية.

تأسست شركة بي إم دبليو في عام 1916 وبدأت كشركة عاملة في مجال تصنيع محركات الطائرات حيث واصلت في هذا المجال من الفترة 1917 إلي 1918 وفي عام 1933 حتي عام 1945.

وتمتلك شركة بي إم دبليو العديد من العلامات التجارية الخاصة بها مثل بي إم دبليو وميني ورولز رويس، بالإضافة إلى أنها تسوق الدراجات النارية بمسمى بي إم دبليو موتوراد.

مواصفات سيارة BMW X4




أطلقت شركة بي إم دبليو سيارتها الجديدة BMW X4، والتي لها العديد من المميزات والمواصفات التي يعشقها العملاء منها تميزها بالأناقة والجاذبية خاصة وأنها من فئة السيارات الكوبية متعددة الاستخدامات.
وتمتك السيارة الجديدة BMW X4 شبكة أمامية منفصلة، وهو التصميم المعتاد للشركة الأم في الكثير من السيارات الجديدة، وفي وسط التصميم الأمامي يتواجد سعار الشركة بشكل مميز وأنيق.

سعر BMW X4 في السعودية 2020 وأبرز المواصفات
سعر BMW X4 في السعودية 2020 وأبرز المواصفات

مواصفات محرك بي ام دبليو إكس فور

يعتبر محرك السيارة من أهم الحاجات التي ترجح كفة سيارة عن أخري، وتأتي سيارة BMW X4 الجديدة بخزان وقود يصل إلي 65 لتر مع محرك بسعة “2000 CC-T”، الذي يعمل بنظام الحقن المباشر والشاحن التوربيني للهواء.
وتعمل سيارة BMW X4، علي توليد قوة تصل إلي 252 حصان، وعزم دورانها يصل إلي 350 نيوتن متر، كما تمتلك السيارة الجديدة محرك سرعات يعمل بشكل أتوماتيكي حيث يوفر 8 سرعات مختلفة من فئة “teptronic S“.

سعر bmw x4 2020 في السعودية

طرحت شركة بي إم دبليو سيارتها الجديدة BMW X4، في الأسواق العالمية وفي المملكة العربية السعودية فبراير الماضي 2020، وحظيت السيارة علي ثقة الكثير من العملاء واستحسانهم، وبدأ سعر السيارة في المملكة العربية السعودية من 283,030 ريال سعودي، وأغلي سيارة من النسخة الجديدة وصل إلي سعر 383,030 ريال سعودي في المملكة.

تقييم الأمان في bmw x4 2020

طرحت شركة بي إم دبليو سيارتها الجديدة بمعدلات أمان عالية بشكل كبير حيث وفرت وسائد هوائية للركاب ولقائد السيارة، وحرصت علي الحفاظ علي ثبات السيارة ومنع الانزلاق بشكل كبير من خلال توفير نظام مكابح ABS في السيارة.

وتوفر سيارة BMW X4، نظام EBD، الذي يساعد في توزيع الفرامل علي جميع مناطق السيارة، بالإضافة إلي توفير نظام الكبح العالمي سي بي سي وكذلك الكثير من عوامل الأمان الأوربية.




قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد مباراة تشيلسي وبورتو اليوم والقنوات الناقلة “المعلق والحكم”
  2. عاجل تعرف على مميزات واتساب الذهبي الجديدة whatsapp gold لعام 2021 والتحديث الأخير
  3. عروض بنده السعودية ليلة رمضان 1442 على جميع المستلزمات
  4. كيفية صلاة التراويح في رمضان للنساء في البيت.. وهل يشترط حفظ القرآن
  5. طريقة عمل صوابع زينب في المنزل بسهولة في شهر رمضان الكريم
  6. إمساكية شهر رمضان 2021 ومواعيد الإفطار وعدد ساعات الصيام .. موعد أذان الفجر وتوقيت المغرب
  7. دعوة الصائم – دعاء الافطار في رمضان 2021 – 1442 بالبيت وعند قوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *