الجماهير-برس-:-رقم-طوارئ-الكهرباء-الكويت-وعناوين-الفروع
أخبار الرياضة

الجماهير برس : رقم طوارئ الكهرباء الكويت وعناوين الفروع

كهرباء الكويت

تعتبر وزارة الكهرباء في الكويت من الوزارات الهامة، التي تقدم العديد من الخدمات المميزة للمواطنين، حيث توفر الكثير منها بشكل إلكتروني مثل حجز موعد، ووفرت الكثير من الوقت والجهد علي المواطنين وعلي المقيمين علي أرضها، كما وفرت أرقاما يمكن من خلالها الاستعانة بها عند الطوارئ وعند التعرض لأي مشكلة من المشكلات الخاصة بالكهرباء، أو للاستفسار عن الخدمات المقدمة أو عناوين الفروع، بالإضافة إلي توفير عدد من قنوات التواصل مع خدمة العملاء الشركة.




ونكشف في التقرير التالي معلومات عن وزارة الكهرباء الكويتية، ورقم طوارئ الكهرباء في الكويت وفروع الوزارة في الكويت، بالإضافة إلي خطوات حجز موعد وزارة الكهرباء، وخدمة عملاء الوزارة وقنوات التواصل وغيرها من المعلومات المتعلقة.

وزارة الكهرباء الكويتية




شهدت الكويت تطور كبير في مجال الكهرباء، حيث عرفت الدولة الطاقة الكهربائية في المرة الأولي تاريخيا في عام 1913 ميلادية، حين أبرم مهندس هندي يدعي NSBAYANKAR اتفاق مع الشيخ مبارك الصباح في 13 من أكتوبر عام 1913 ميلاديا لإدخال الكهرباء في قصر السيف وبلغت التكلفة حينها 7000 روبية وتم تشغيل 400 مصباح باستخدام جهاز يعمل علي الكيروسين، وبعدها شهدت الكويت ظهور حقيقي لخدمات الكهرباء وذلك من خلال إنشاء أول محطة كهربائية صغيرة لتوليد الكهرباء .

وأنشئت الكويت الشركة الأهلية للكهرباء وبدأت بالفعل إنتاج الطاقة الكهربائية من خلال تثبيت مولدين فقط بسعة إنتاجية وصلت 30 كيلو وات، بعدها أولت الكويت وحكومتها اهتماما كبيرا بوزارة الكهرباء والماء، وطورت قطاع الكهرباء وأوصلتها لجميع المنازل حتي أصبحت الآن من أقوي شركات الكهرباء في الوطن العربي وتقدم خدمات مميزة للمواطنين والمقيمين في الكويت.

كهرباء الكويت
كهرباء الكويت

رقم طوارئ الكهرباء الكويت

وفرت وزارة الكهرباء في الكويت، العديد من الخدمات المميزة، منها خدمة الطوارئ والتي من خلالها يمكن متابعة أي حالة طارئة بمختلف المدن والمناطق في الدولة بشكل مباشر، وذلك حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين وذلك تجنبا لتفاقم الأوضاع، وذلك من خلال تجهيز كوادر بشرية للتعامل مع جميع حالات الطوارئ بدون استشناء، وعلي كلا يمكن التواصل مع أرقام الطواري علي النحو التالي:




المنطقةرقم الطوارئ
رقم طوارئ الكهرباء الشويخ24831781
رقم طوارئ الكهرباء العبدلي99025416
رقم طوارئ الكهرباء خيطان24722937 – 24712314
رقم طوارئ الكهرباء حولي25312520 – 25312567
رقم طوارئ الكهرباء الجهراء24578180 – 24581055
رقم طوارئ الكهرباء السالمية25713850 – 25712259
رقم طوارئ الكهرباء الفحيحيل23915300 – 23911333

فروع وزارة الكهرباء الكويت

أتاحت وزارة الكهرباء في الكويت، الكثير من الفروع والمكاتب في مختلف ومدن الدولة بهدف العمل علي خدمة المواطنين والمقيمين علي مدار الوقت.

ويمكن معرفة أقرب فرع لوزارة الكهرباء الكويتية من خلال الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء الإلكتروني وذلك من خلال الدخول المباشر وتحديد المنطقة والسماح للموقع بتتبع الموقع الجغرافي والوصول إلي أقرب فرع.

خطوات حجز موعد وزارة الكهرباء الكويت

أطللقت وزارة الكهرباء في الكويت بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في العالم وفي المنطقة العربية، خدمة حجز موعد قبل الذهاب إلي الفرع بهدف تقليل العدوي والحشد لمنع نقل عدوي كورونا بين الأشخاص، ويمكن حجز موعد كهرباء الكويت عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع حجز موعد وزارة الكهرباء الكويت مباشرة، والذهاب إلي أيقونة حجز المواعيد.
  • اختيار نظام موعد الحجز وبعدها يحولك النظام إلي صفحة الحجز.
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل دقيق بدون أخطاء ومن ثم تحديد سبب الزيارة والقسم المرغوب زيارته.
  • تحديد الوقت والتاريخ المرغوب الحضور فيه ومن ثم النقر علي إرسال الطلب.
  • بعد تقديم الطلب يتطلب علي المتقدم الانتظار حتي النظر في الطلب من المختصين وبعدها يتم الرد بتحديد الموعد للزيارة علي رقم الجوال المسجل.

خدمة عملاء وزارة الكهرباء الكويت

وفرت وزارة الكهرباء في الكويت عدد من قنوات التواصل للتسهيل علي المواطنين والمقيمين في التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن الخدمات أو لعرض المشكلات والمقترحات حيث يمكن التواصل خلال ساعات اليوم من أي مكان من خلال أحدي الطرق التالية:

  • الرقم الموحد: يمكن التواصل مع خدمة عملاء الكهرباء من خلال الرقم الموحد 152.
  • رقم الوزارة: يمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم الوزارة وهو 25371000 .
  • البريد الإلكتروني: يمكن التواصل مع شركة كهرباء الكويت من خلال بريد إلكتروني info@mew.gov.kw .
  • “اتصل بنا”: يمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال خدمة “اتصل بنا“.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *