الجماهير-برس-:-رابط-التقديم-على-الوظائف-الشاغرة-للجنسين-في-مشروع-البحر-الأحمر
أخبار الرياضة

الجماهير برس : رابط التقديم على الوظائف الشاغرة للجنسين في مشروع البحر الأحمر

رابط التقديم على الوظائف الشاغرة للجنسين في مشروع البحر الأحمر

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، عن رابط التقديم على الوظائف الشاغرة في شركة البحر الأحمر، وخاصة بعدما أعلنت عن حاجتها لعدد من الوظائف الإدارية والهندسية للجنسين، وذلك للعمل بمقر مشروع البحر الأحمر السياحي.




الوظائف الشاغرة في شركة البحر الأحمر

أوضحت شركة البحر الأحمر للتطوير، أن الوظائف المتاحة لديها لحملة شهادة البكالوريوس، وستكون وفق المسميات التالية:




1- تحتاج الشركة إلى مدير أول للشؤون التجارية والعقود، على أن يكون من حاملي شهادة البكالوريوس في تخصصات “الهندسة، إدارة الأعمال، المالية”.

2- تحتاج الشركة إلى مساعد مدير البنية التحتية للمطار، على أن يكون من حاملي شهادة البكالوريوس في التخصص ذي الصلة.

3- تحتاج الشركة إلى مدير التجارة والعقود، على أن يكون من حاملي شهادة البكالوريوس في تخصصات “الهندسة، ومسح الكميات، وإدارة الأعمال، والمالية”.

رابط التقديم على وظائف شركة البحر الأحمر للتطوير




أتاحت شركة البحر الأحمر، التقدم إلى الوظائف الشاغرة عبر موقعها الإلكتروني، اعتبارًا من الخميس 11 فبراير 2021، وللتقديم ومعرفة شروط الوظائف يرجى الضغط “هنا“.

السياحة المتجددة

واتخذت شركة البحر الأحمر ، نهجاً جديداً فيما يتعلق بالسياحة المتجددة، حيث أن القائمين على المشروع يعمل على أن يكون الوجهة السياحية الأكبر على مستوى العالم، حيث أنه سيعتمد على الطاقة المتجددة بنسبة 100%.

من جانبه، أكّد المدير التنفيذي للشركة، جون باجانو، أن الشركة تهدف إلى الحفاظ على الوضع البيئي في المنطقة والمناخ للأجيال المُقبلة، موضحًا أن المخطط الذي تسعى الشركة لتنفيذه سيلاقي إعجاب المسافرين، كما أن المشروع سيقود مشاريع السياحة المتجددة في العالم أجمع.

جدير بالذكر، أنّ مشروع البحر الأحمر،  يمتلك أكبر نظام تخزين للبطاريات على مستوى العالم، وسيكون مثالًا يحتذى به في الحفاظ على البيئة والمناخ.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *