الجماهير-برس-:-خطوات-تسجيل-الدخول-إلى-منصة-مدرستي-التعليمية-والرابط
أخبار الرياضة

الجماهير برس : خطوات تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية والرابط

تسجيل الدخول في منصة مدرستي

اتخذت المملكة العربية السعودية عددًا من التدابير لاستكمال العملية التعليمية مع الحفاظ على صحة الطلاب خلال الفترة الجارية من انتشار جائحة كورونا التي أثرت على جميع القطاعات ومن بينها التعليم، ودشنت وزارة التعليم منصة مدرستي الإلكترونية لاستكمال العملية التعليمية في المنزل بدلًا من الذهاب إلى المدرسة.




ومدت وزارة التعليم المنصة الإلكترونية بجميع الوسائل والأدوات التي تمكنها من النجاح وتلبية المطلوب في شرح المواد الدراسية بكل سهولة ويسر، مع تفعيل خاصية التفاعل بشكل مباشر بين المدرسين والطلاب.

ونظرًا لإقبال المواطنين للتعرف على طرق الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية، نقدم لكم في المقال التالي المعلومات الكاملة عن منصة مدرستي وطرق التسجيل فيها لاستكمال الفصل الدراسي الثاني  في المنزل بكل سهولة ويسر.




خطوات تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية

مؤخرًا أعلنت وزارة التعليم السعودية استكمال العملية التعليمية في الفصل الدراسي الثاني بطريقة أون لا ين”عن بعد” بعد نجاحها في إنهاء الفصل الدراسي الأول بدون أى معوقات، وقررت الوزارة إضافة بعض التعديلات على منصة مدرستي لتناسب الفصل الدراسي الثاني.

وحددت وزارة التعليم عددًا من الخطوات من أجل التسجيل في منصة مدرستي التعليمية على الرابط التالي، للدخول اضغط هنا

الخطوة التالية يجب عليك تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة السر والنقر على زر الدخول.




وفي حال عدم امتلاكك حساب على منصة مدرسي يرجى الضغط على زر إنشاء حساب جديد، ثم تدوين البيانات المطلوبة الخاصة بإنشاء الحساب، وحفظ كلمة السر، من أجل استخدامهم عند الدخول.

تسجيل الدخول في منصة مدرستي
تسجيل الدخول في منصة مدرستي

تسجيل الدخول في منصة مدرستي  توكلنا

وأتاحت وزارة التعليم السعودية إمكانية التسجيل في منصة مدرستي من خلال الدخول عبر تطبيق توكلنا من على الجوال، عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال الخطوات التالية، أولًا يرجي الضغط على أيقونة حسابي، ومنها إلى منصة مدرستي، ثم تسجيل البيانات، ثم الضغط على زر الإرسال، تصلك رسالة على الجوال، توضح كلمة المرور التي من خلالها الدخول إلى منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا.

استخراج النتيجة عبر منصة مدرستي

وأتاحت وزارة التعليم عددًا من الخدمات إلى الطلاب من أجل استكمال العملية التعليمية بكل سهولة ويسر، في ظل رغبة قيادات المملكة الحفاظ على صحة الطلاب ومدهم بالمعلومات وشرح المناهج مع تفعيل خاصية التفاعل بين الطلاب والمدرسين، مع إضافة خاصية استخراج النتيجة من خلال الخطوات التالية أولًا يجب الذهاب إلى منصة مدرستي من خلال الرابط التالي للدخول اضغط هنا.

الخطوة التالية، يرجى الضغط على زر التقويم، ثم الانتقال إلى ملفات المدارس، ويجب عليك حفظها ثم طباعتها.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *