الجماهير-برس-:-حمل-الآن-تطبيق-توكلنا-“tawakkalna-app”-لدخول-الأسواق-والأماكن-العامة
أخبار الرياضة

الجماهير برس : حمل الآن تطبيق توكلنا “tawakkalna app” لدخول الأسواق والأماكن العامة

تطبيق توكلنا

لكي تقوم بالدخول إلى أماكن وأسواق عامة خلال السعودية، فيوجد الكثير من المواطنين يريدون القيام بالاستفادة من تطبيق توكلنا لأجل القيام بالحصول على التصريح الخاص بالدخول إلى هذه الأماكن التي تتطلب تصريح لدخولها.




حيث تم تطوير التطبيق لأجل عرض الحالة الصحية للشخص، حتى يكون بمقدرته أستخدام كل تفاصيل حالته الصحية لكي يحصل على تصريح الدخول الخاص بالأماكن المتنوعة التي يريد دخولها

 تطبيق توكلنا




قامت الهيئة السعودية الخاصة بالبيانات و الذكاء الاصطناعي بحل الكثير من المشاكل التي واجهت كل الأشخاص الذين قاموا باستخدام تطبيق توكلنا، وطلبت منهم القيام بعملية تحديث التطبيق لأجل القيام بالاستفادة من ذلك التطبيق.

خاصة الاستفادة من الخدمة الخاصة بالحالة الصحية التي تعد تصريح دخول الأماكن والأسواق العامة بدون الحاجة إلى تقديم طلب للتصريح للقيام بالدخول إليها، لذلك تستطيع القيام بتحميل التحديث الحديث للتطبيق على الهواتف الذكية المتنوعة عن طريق الموقع الرسمي الخاص به أو تقوم بتحميله من خلال متاجر الهواتف الذكية المتنوعة.

تطبيق توكلنا
تطبيق توكلنا

روابط تحميل تطبيق توكلنا

في مرحلة العودة بحذر وعودة رفع إجراءات منع النزول، تم حينها إطلاق الكثير من الخدمات الحديثة خلال التطبيق التي قامت بالمساهمة في تحقيق العودة الآمنة خلال المملكة العربية السعودية وتوضيح كل الحالات الصحية الخاصة بالمستخدمين عبر الأكواد التي تكون ملونة بأكبر درجات الخصوصية والأمان، حيث أن مواجهة فيروس كوفيد 19 كانت تتطلب مجهود من المجتمع والدولة وأيضا الأفراد.




  • لتحميل التطبيق لهواتف الأندريد من هنا.
  • لتحميل التطبيق لهواتف الآيفون من هنا.
  • لتحميل التطبيق لهواتف هواوي من هنا.

التسجيل على تطبيق توكلنا

بإمكانكم بسهولة التسجيل على التطبيق واستعماله فورا حتى تتمكنوا من الدخول إلى الأسواق وجميع الأمان بالمملكة أتبع الخطوات الموجودة في الفيديو.

من خلال ما ذكرنه قد سهلنا عليكم كيفية التحميل والتسجيل على تطبيق توكلنا المميز ومن خلاله تتمكنوا من دخول أي منطقة في المملكة.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *