التخطي إلى المحتوى
الجماهير برس : حفل فرقة BTS الكورية في موسم الرياض وأهم المعلومات عنها
حفل فرقة BTS الكورية في موسم الرياض وأهم المعلومات عنها

فرقة bts الكورية من الفرق الشهيرة حول العالم والتي كانت ضيف على المملكة العربية السعودية في العام 2019، وجذبت الشباب في المملكة وكان حفلها من أنجح حفلات موسم الرياض، وفي أنباء عن قدوم فرقة bts الكورية لإحياء موسم الرياض 2021 الذي يعد له رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ بدأ التساؤل عن أسعار التذاكر الخاصة بالحف ولذلك سوف نتعرف أكثر في هذا المقال عن الفرقة الكورية من الشباب الذي غزا العالم والمنطقة العربية بأغانيه وعزفه وعن أسعار الحفلة السابقة.




حفل فرقة BTS الكورية في الرياض

موسم الرياض من الفاعليات الهامة التي انطلقت في المملكة منذ عام 2017 والتي لاقت قبولاً واسعاً داخل المملكة ومن خلال زوارها من الخارج، والذي يقام به العديد من الحفلات الغنائية وكان من أشهرها حفل فرقة bts الكورية التي تتكون من سبعة من الشباب من دولة كوريا والذين يقومون باختيار وتلحين الأغاني الخاصة بهم.




قدمت الفرقة القادمة من مدينة سيول الكورية العديد من الأغنيات التي لاقت قبولاً واسعاً حول العالم ويتساءل الكثير من السعوديين عن أسعار التذاكر الخاصة بهم خلال استقبالها في موسم الرياض القادم.

حفل فرقة BTS الكورية في موسم الرياض وأهم المعلومات عنها
حفل فرقة BTS الكورية في موسم الرياض وأهم المعلومات عنها

أسعار تذاكر فرقة bts الكورية

في الموسم السابق وأول موسم لمدينة الرياض تقام فيه الحفلات الغنائية من الفرق الأجنبية عام 2017 والذي قامت فرقة bts بالغناء فيه كانت أسعار التذاكر كالتالي:

تنقسم أسعار التذاكر الخاصة بحفلات فرقة bts الكورية إلى فئات من واحد وحتى خمسة بالإضافة إلى فئة كبار الشخصيات وتأتي الأسعار كالتالي:




من الفئة الخامسة التي تبدأ قيمة التذكرة بها من 200 ريال سعودي صعوداً إلى الفئة الأولى التي تصل فيها قيمة التذكرة إلى 800 ريال سعودي. وقيمة فئة كبار الشخصيات تصل إلى 900 ريال سعودي.




قد يهمك أيضاً :-

  1. شروط السفر من السعودية .. الخطوط السعودية 2021
  2. اسهل طرق لف الشعر في المنزل
  3. افضل زيت للذقن وطرق استخدامه
  4. اضرار ازالة الشعر بالليزر| 5 إرشادات بعد إزالة الشعر
  5. اضرار زبدة الشيا للوجه| وطرق استخدامها للبشرة الدهنية
  6. تقوية الشخصية الضعيفة لدي الأطفال
  7. ما هي وسائل التواصل الإجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *