أخبار الرياضة

الجماهير برس : “تطبيق توكلنا” جميع الخدمات المقدمة من توكلنا

خدمات تطبيق توكلنا

هناك مجموعة مميزة من الخدمات، التي يوفرها تطبيق توكلنا التي تتمثل في تأمين كافة المركبات وإضافة الباركود للمواعيد، وبطاقة الحالة الإلكترونية للفرد، وعدد أخر من الخدمات الأخرى مثل أي خدمة رقمية والجوازات والأحوال المدنية.




خدمات تطبيق توكلنا

هو أحد التطبيقات الرسمية التي تم اعتمادها بواسطة وزارة الصحة السعودية، وذلك مع الظروف التي تمر بها البلاد في ظل جائحة كورنا، كما تم عمل تطوير على هذا التطبيق من المركز الوطني للمعلومات ، وعند ظهور أعراض الإصابة بهذا الفيروس المستجد فقد يتم معرفتها بشكل مبكر.




وهذا فهناك تصريح للأفراد سواء كانوا مواطنين أو مقيمين، قد يتمكنوا من الخروج في وقت الحظر وذلك في الفترة السابقة لإلغاء المنع، وبالإضافة لهذا الدور الفعال للتطبيق فمن الممكن أن تستعرض من خلاله المواعيد العدلية، كما يوفر بطاقة الوضع الصحي.

خدمات تطبيق توكلنا
خدمات تطبيق توكلنا

مزايا تطبيق توكلنا

حيث يقدم هذا التطبيق خدمات هامة للغاية بالنسبة لسلامة وتامين حياة الأفراد، من خلال تحذيرهم من الاقتراب أو دخول الأماكن التي ينتشر بها فيروس كورنا أو تكون تلك المنطقة معزولة، كما يوفر التطبيق الإجراءات اللازمة للمساعدات الطبية العاجلة والهامة.

ويتلقى توكلنا مجموعة البلاغات التي تتعلق بوجود حالات اشتباه بكوفيد 19، ويمكن للأشخاص معرفة أي مخالفة عامة  قد يرتكبوها، والتحسينات العامة يمكنك الإطلاع عليها من خلاله وهو عامل رئيس للتصدي ومكافحة الوباء الذي يجتاح كافة دول العالم.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى