الجماهير-برس-:-تردد-قناة-الرأي-الكويتية-الجديدة-علي-النايل-سات-وعربسات
أخبار الرياضة

الجماهير برس : تردد قناة الرأي الكويتية الجديدة علي النايل سات وعربسات

تعتبر قناة الرأي الكويتية من أشهر القنوات العربية والتي تحظي بشعبية واسعة في الكويت وفي جميع الدول العربية لما تقدمه من برامج مميز وقيمة ولحرصها علي التطوير بشكل مستمر للبرامجها وتنوعها حتي تلبي رغبات جميع المشاهدين وتقديم محتوي يناسب جميع الفئات العمرية من رجال ونساء وأطفال وصغار وكبار، بالإضافة إلي تمسكها بالذوق العام وحرصها علي الترابط الأسري والعائلي.




وفي السطور التالية نتناول تردد قناة الرأي الكويتية لجميع الأقمار الصناعية، النيل سات والعرب سات ونتاول معلومات أكثر عن قناة الرأي وغيرها من المعلومات الهامة.

تردد قناة الرأي الكويتية 2021




قناة الرأي، من القنوات الشهيرة علي النايل سات والعرب سات، وهي قناة فضائية تبث من دولة الكويت وبدأت البث الرسمي لها في عام 2004 وبالتحديد في 15 أكتوبر.
وتعد قناة الرأي هي القناة الأولي في الكويت، وتقدم العديد من البرامج التي تخص الشعب الكويتي، بالإضافة إلي باقة من المسلسلات العربية والأفلام الأجنبية المميزة وكذلك تقدم النشرات الإخبارية بشكل مستمر علي مدار اليوم.

وتحرص القناة التي تحظي بشعبية كبيرة في الكويت والوطن العربي علي تقدم أفضل البرامج وتنوعها لتقدم وجبة دسمة للمشاهدين لها في الكويت أو أي دولة عربية حيث قدر عدد المشاهدين لقناة الرأي أكثر من 20 مليون مشاهد من الكويت ومن أرجاء الوطن العربي والعالم.

وتستخدم القناة أرقي معايير الجودة من خلال الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وذلك بفضل استحداث تجهيزات البث التلفزيوني الفضائي الجديدة.

تردد قناة الرأي علي النايل والعرب سات
تردد قناة الرأي علي النايل والعرب سات

تردد قناة الرأي عربسات 2021




يعتمد الكثير من الدول العربية خاصة دول مجلس التعاون الخليجي علي القمر الصناعي العربسات سات بشكل كبير، وأتاحت قناة الرأي لمشاهديها إمكانية ضبط جهاز الريسفير الخاص بها للحصول علي أفضل جودة والاستمتاع بمشاهدتها وذلك عبر التردد التالي:

القمر الصناعيتردد قناة الرأيمعامل تصحيح الخطأالاستقطابمعامل الترميز
العرب سات116785/6عمودي27500

تردد قناة الرأي نايل سات 2021

تحرص قناة الرأي الكويتية علي تقديم أفضل البرامج التي يفضلها المشاهد العربي والكويتي بشكل خاص حيث اعتمد منذ انطلاقها في 2004 علي التنوع بين البرامج المتنوعة والاجتماعية والسياسية والثقافية من خلالها بثها باللغة العربية.

وتسمي في رسيفر الاستقبال باسم Alrai TV، ويمكن استقبال القناة علي القمر الصناعي نايل سات ومتابعة برامجها المتوعة من خلال ضبط الرسيفر الخاص بك علي التردد التالي:

القمر الصناعيتردد قناة الرأيمعامل تصحيح الخطأمعامل الترميزالاستقطاب
النايل سات116783/427500عمودي [V]
النايل سات117655/627500 أفقي [H]




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *