الجماهير-برس-:-تحميل-تطبيق-كلوب-هاوس-للآيفون-clubhouse-آخر-إصدار-2021
أخبار الرياضة

الجماهير برس : تحميل تطبيق كلوب هاوس للآيفون Clubhouse آخر إصدار 2021

خطوات إخفاء التطبيقات من الجوال الآيفون

زادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة علي تحميل تطبيق كلوب هاوس للأيفون آخر إصدار، علي مواقع البحث وحاز علي شعبية واسعة في فترة وجيزة، خاصة بعد الاجتماع الأخير لالون ماسك عبر تطبيق كلوب هاوس، وكلوب هاوس هو تطبيق جديد يشبه البث الصوتي المباشر بشكل كبير، ويمكمن لمتسخدمي الآيفون مشاركة الأفكار والقصص المختلفة بالإضافة إلي بناء صداقات وتكوين مجموعات للدردشة العالمية، بشكل صوتي بدلا من المنشورات المرئية والنصية.




وفي السطور التالية نتعرف علي مميزات تطبيق كلوب هاوس وكيفية تحميل تطبيق كلوب هاوس للأيفون وطريقة الإنضام لتطبيق كلوس هاوس ورابط الموقع الرسمي لكلوب هاوس وغيرها من المعلومات.

تطبيق كلوب هاوس




أسس روهان سيث وبول دافيسون تطبيق كلوب هاوس، مع بدء تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث تغيرت الحياة رأسا علي عقب واتجه الكثير من الأشخاص إلي العمل في المنزل للبعد علي العدوي.

وتم طرح النسخة الأولي من التطبيق في ربيع 2020، وفكرته تقوم علي منافسة تطبيق زووم الخاص بمكالمات الفيديو بشكل إلكتروني وزاد كلوب هاوس عليه بالاعتماد علي الصوت والجمع بين المحادثات الحية والمقابلات الجماعية، بالإضافة إلي الاستماع بودكاست والذي جعله تطبيق فريد من نوعه.

ويصف تطبيق كلوب هاوس أنه نخبوي وذلك لان هناك خاصية واحدة لاستقبال المشتركين بالإضافة إلي أن بداية استخدامه كانت للمشاهير ورجال الأعمال والمثقيفين وغيرهم من الشخصيات المهمة، وأكدت الشركة أنها تفضل النمو البطئ في قاعدة المستخدمين وتقدمه الآن للأجهزة بنظام آبل IOS.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للآيفون Clubhouse آخر إصدار 2021




وفر القائمون علي تطبيق كلوب هاوس، التطبيق لهواتف الآيفون حتي يستطيعون التسجيل واستخدام التطبيق، حيث استطاع التطبيق علي تحقيق شعبية واسعة خاصة بعد دعوة الون ماسك رئيس شركة روبنهود للمحادثة عبر التطبيق، وأصبح في وقت قصير من المواضيع التي تتصدر مواقع البحث في العالم وفي المملكة العربية السعودية ويمكن تحميل التطبيق من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الرسمي لتطبيق كلوب هاوس والضغط علي أيقونة تحميل بواسطة آب ستور.
  • بعد الانتقال إلي متجر آبل ستور يتم الضغط علي تثبيت.
  • الانتظار حتي يتم تنزل التطبيق علي جهاز الآيفون، وبعدها يمكن فتح التطبيق والاستمتاع بخدمات التطبيق.

طريقة الإنضمام لتطبيق كلوب هاوس

يتيح تطبيق كلوب هاوس إمكانية الانضمام إليه من خلال العديد من الطرق لتناسب جميع المستخدمين، حيث يمكن الانضمام إلي التطبيق من خلال إتباع طريقة من الطرق التالية:

  • الطريقة الأولي: يمكن الانضمام إلي تطبيق كلوب هاوس من خلال تلقي الدعوة من أحد الأصدقاء المستخدمين في التطبيق وتعد هذه الطريقة أسرع طريقة للانضمام إلي التطبق، ويتيح التطبيق إمكانية دعوة شخصين فقط من الأصدقاء، ويحدد المستخدم رقم الهاتف بالصديق المرغوب دعوته، ومن ثم يتم إرسال رسالة له تتضمن رابط التحميل ومنها يتم إتباع الخطوات الخاصة بالتسجيل والاستماع بشكل فوري بالخدمات التي يوفرها التطبيق.
  • الطريقة الثانية وهي طريقة تأخد وقت طويل حتي الانضمام ، وتكون الطريقة من خلال التسجيل في قائمة الانتظار، حيث يتيح التطبيق التسجيل في قائمة الانتظار، وعندما يصل المستخدم لأعلي القائمة في الترتيب يصله إخطار بإمكانية التسجيل في التطبيق، ومن ثم يتم التسجيل في تطبيق كلوس هاوس ومنها من الممكن دعوة صديقين فقط للانضمام إليه.

رابط موقع كلوب هاوس الرسمي

يمكن لمستخدمي الآيفون تحميل تطبيق كلوب هاوس والتعرف علي سياسة الخصوصية والشروط من خلال الدخول مباشرة علي موقع كلوب هاوس الرسمي الذي ما زال في قيد التطوير، ويمكن معرفة طريقة استخدام التطبيق من خلال الموقع والحصول علي العديد من الخدمات الأخري.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *