الجماهير-برس-:-تحميل-تطبيق-بوابتي-شركة-الكهرباء-للموظفين-وطرق-التواصل
أخبار الرياضة

الجماهير برس : تحميل تطبيق بوابتي شركة الكهرباء للموظفين وطرق التواصل

رقم حساب فاتورة الكهرباء الجديد

أطلقت شركة الكهرباء السعودية، بوابة بوابتي الإلكترونية، لتقديم خدماتها المميزة إلي موظفي الشركة بشكل إلكتروني، حيث وفرت عليهم الكثير من الوقت والجهد عليهم، وذلك ضمن توجيهات القيادات بتحسين الخدمات الموجهة للموظفين في الشركة وذلك عن طريق تقديم الخدمات الإدارية للموظفين بهدف مراجعتها وإصدار القرار الخاص بشأنها دون الحاجة إلي اللجوء إلي الطريقة التقليدية، وتعتمد السلطات السعودية حسب رؤية المملكة العربية السعودية 2030 إلي الاعتماد علي الخدمات الرقمية الإلكترونية ومواكبة أحدث الطرق في الوزارات والمؤسسات الرسمية.




ونتاول في السطور التالية معلومات عن الشركة السعودية للكهرباء وطرق تحميل تطبيق بوابتي لشركة الكهرباء بالإضافة إلي طرق التواصل مع شركة الكهرباء وغيرها من المعلومات الهامة.

الشركة السعودية للكهرباء




تعتبر شركة الكهرباء السعودية من الشركات المساهمة الهامة في المملكة العربية السعودية حيث تختص في إنتاج وتوزيع الكهرباء في جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة، وتعتبر شركة الكهرباء السعودية أكبر الشركات العاملة في مجال الكهرباء في منطقة الشرق الأوسط وفي شمال أفريقيا.

وتأسست شركة الكهرباء السعودية في 5 أبريل عام 2000 بعد دمج أكثر من أربعة عشر شركة وطنية كانت تعمل في مجال الكهرباء سواء كان توزيع أو إنتاج في المملكة، وأصبحت الآن تقدم خدمات الكهرباء الختلفة لجميع المناطق السكنية في المملكة وللقطاعات الحكومية والقطاعات الصناعية والتجارية والزراعية وغيرها من القطاعات المختفلة.

وارتفع ترتيب المملكة العربية السعودية إلي المرتبة الثامنة عشر في ترتيب دول العالم في مجال توفير الكهرباء لقطاع الأعمال نظرا لأنشطتها العملاقة التي تقوم بها الشركة والخدمات الجديدة المميزة التي توفرها للعملاء وذلك عن طريق الكثير من الإجراءات الميسرة للحصول علي الكهرباء أو من خلال تخفيض المدة التي يتم فيه توصيل التيار والخدمات إلي هذه المناطق فضلا عن تقليل تكلفة التوصيل علي العملاء واستحداث مركز خاص في متابعة الطلبات لجميع العملاء سواء كانوا حاليين أو مشتركين جدد، والسعي دائما علي تقديم حلول لجميع المشاكل المتعلقة بالكهرباء التي قد تواجه الأشخاص المستخدمين.

وزارة الكهرباء السعودية تقرر عمل الموظفين من المنزل
تحميل تطبيق بوابتي شركة الكهرباء للموظفين وطرق التواصل

تحميل تطبيق بوابتي شركة الكهرباء




وفرت شركة الكهرباء السعودية، إمكانية تحميل تطبيق بوابتي الذي أطلقته لخدمة الموظفين التابعين إليها في جميع القطاعات، حيث يوفر التطبيق الإلكتروني علي جميع البيانات المتعلقة بالسجل الوظيفي للموظفين وكذلك شهادة التعريف الخاصة بهم بالإضافة إلي سجل التدريب والمعالون.

كما يحتوي تطبيق بوابتي علي البيانات المالية الخاصة بالموظفين، والبيانات الشخصية والوظيفية بالإضافة إلي المؤهلات التعليمية لجميع الموظفين والدورات التدريبية التي حصلوا عليها إن وجدت.

ووفرت شركة الكهرباء السعودية إمكانية تحميل تطبيق بوابتي علي جميع أجهزة المحمول الخاصة بموظفي الشركة، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الدخول علي الموقع الخاصة بشركة كهرباء السعودية وإتباع التعليمات الخاصة بتحميل التطبيق، حيث لا يتوافر التطبيق علي المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد أو المتجر الخاص بأجهزة الآيفون وهو الآب ستور، ويمكن التسجيل من خلال الدخول علي الموقع وتسجيل الدخول علي الحساب من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالموظف والذهاب إلي أيقونة التحميل وتحميل التطبيق والاستفادة بالخدمات التي يوفرها بكل سهولة.

طرق التواصل مع شركة الكهرباء

سهلت شركة الكهرباء السعودية، علي المواطنين والمقيمين في المملكة، حيث وفرت العديد من قنوات التواصل مع العملاء سواء كانوا جدد أو حاليين أو راغبين في الاشتراك، ويمكنهم التواصل مع الشركة من خلال اختيار طريقة مناسبة من الطرق التواصل التالية:

  • من خلال الهاتف: يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة كهرباء السعودية من خلال الاتصال علي رقم 920000222 .
  • المركز الموحد لخدمة المشتركين: يمكن التواصل من خلال المركز الموحد علي الرقم 920001100 .
  • رقم الطوارئ: يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة كهرباء السعودية من خلال الاتصال علي رقم 933.
  • موقع الشركة : يمكن التواصل عبر تعبئة النموذج التواصل من خلال موقع الشركة علي الإنترنت.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *