الجماهير-برس-:-بطريقة-سهلة.-خطوات-إنشاء-حساب-على-انستقرام-وتسجيل-الدخول
أخبار الرياضة

الجماهير برس : بطريقة سهلة.. خطوات إنشاء حساب على انستقرام وتسجيل الدخول

إنشاء حساب على انستقرام

حقق موقع الصور الشهير انستقرام شهرة كبيرة ونجاحات خلال الفترة الماضية، وأصبح التطبيق قبلة المشاهير من المجتمع، والفن ورجال الأعمال والرياضة، ونظرًا لإقبال المواطنين للبحث عن طريقة إنشاء حساب جديد على انستغرام نقدم لكم في المقال التالي المعلومات الكاملة عن إنشاء حساب على انستقرام بكل سهولة ويسر.




إنشاء حساب انستقرام جديد

انستقرام من التطبيقات السهلة التي لا تحتاج إلى مجهود كبير للتعامل معه، كما أنه يمكن الدخول عليه من خلال جهاز الحاسوب أو عبر الهاتف وفي حال اختيار الدخول على التطبيق من على الكمبيوتر يرجى إنشاء بريد إلكتروني أو حساب على الفيس بوك.




خطوات إنشاء حساب انستقرام جديد

ويمكن عزيزي المواطنين إنشاء حساب انستقرام من خلال جهاز الكمبيوتر عبر الخطوات التالية أولًا يجب عليك البحث عن تطبيق انستقرام في المتصفح.

يجب إدخال المعلومات المطلوبة والتي تتضمن البريد الإلكتروني كما يمكن الدخول إلى التطبيق من خلال الجوال عبر الطرق التالية أولًا يرجى كتابة الإسم الكامل، واسم المستخدم، وتعيين كلمة السر وحفظها من أجل الاستعانة بها في كل مرة تود الدخول إلى البرنامج مرة أخرى.

بعد إنشاء حساب على انستقرام يمكن الانتقال إلى صفحة الحساب من خلال نقرك إلى الرمز الشخصي، وتحميل صورة شخصية للحساب الخاص بك ويمكن إرسال طلبات المتابعة لعدد من الأقارب والأصدقاء.




إنشاء حساب على انستقرام من خلال الهاتف الذكي

في حال محاولة الفرد إنشاء حساب على انستقرام من خلال الهاتف الذكي من خلال الطرق التالية أولًا يجب عليك تنزيل التطبيق من على متجر جوجل ، وفتح التطبيق ثم إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والنقر على كلمة التالي، وتدوين بيانات التسجيل.

إنشاء حساب على انستقرام من خلال رقم الهاتف

وفي حال إنشاء حساب خاص بك على انستغرام من خلال رقم الهاتف، يرجي تحميل البرنامج والتسجيل من خلال الهاتف، وإدخال اسم المستخدم، وتدوين كلمة المرور، وإعادة كتابتها مرة أخرى ثم النقر على كلمة التالي، بعد الانتهاء من إنشاء حساب يمكن إضافة صورة على الملف الشخصي، وكتابة البيانات والضغط على كلمة تم.

إنشاء حساب على انستقرام
إنشاء حساب على انستقرام

تسجيل الدخول على انستغرام عبر الفيسبوك

ويمكن عزيزي المواطن إنشاء حساب على انستغرام من خلال الفيسبوك، عبر  الخطوات التالية أولًا يرجى الضغط على زر الدخول من خلال الدخول بالفيس بوك ويمكن ممارسة التفاعل عليه وتحميل صورة شخصية للحساب.

طريقة إنشاء حساب تجاري على انستقرام

وتجاوز تطبيق الشهير مرحلة الصور وأصبح هناك بعض الخدمات التجارية التي يمكن الترويج للبضائع وعرض وشراء المنتجات عبر عدة قواعد يجب الالتزام بها بعد الدخول إلى انستغرام يرجى النقر فوق كلمة التبديل إلى ملف تعريف العمل، ثم الاتصال بصفحة الفيس بوك، ثم اختيار فئة العمل،و كتابة التفاصيل وبهذه الخطوات يمكن تحويل الحساب الشخصي إلى حساب تجاري بكل سهولة ويسر.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *