الجماهير-برس-:-بشكل-آمن-ومجاني.-يمكنك-زيادة-متابعي-حساب-انستغرام-الخاص-بك
أخبار الرياضة

الجماهير برس : بشكل آمن ومجاني .. يمكنك زيادة متابعي حساب انستغرام الخاص بك

الكثير من مستخدمي تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام، يبحثون بشكل مستمر عن أفضل الطرق التي يتمكنون من خلالها من زيادة متابعي حساب الانستغرام الخاص بهم، في حال كنت واحدا منهم ولديك نسبة تفاعلية ضعيفة على حسابك وترغب في زيادة التفاعل على حسابك من خلال زيادة عدد المتابعين لك على انستغرام، تابع مقالنا هذا، سوف نوضح لكم الكيفية بكل سهولة.




زيادة متابعين انستقرام:

تطبيق Get Insta:

تطبيق get insta




يتيح لك تطبيق Get Insta، إمكانية زيادة عدد المتابعين لك على حساب انستغرام الخاص بك، وربما تصل من خلاله إلى أكثر من 13k متابع في مدة قليلة، ويزيد حينها التفاعل على حسابك من خلال الاعجابات والتعليقات من هؤلاء المتابعين الكثر.

كيف يعمل GetInsta لزيادة المتابعين ؟

فكرة تطبيق GetInsta تعتمد على تجميعك لعملات معدنية أو نقاط مكسب، تقوم بالاستحواذ عليها نظير متابعتك للحسابات الأخرى، وإرسال الكثير من الإعجابات والتعليقات لها، وحين تتحصل على عدد أكبر من تلك النقاط، قم بعمل تبادل مع أشخاص آخرين، وقدم لهم نفس الأمر مقابل متابعتك، الأمر حقيقي تماما، ويعتمد على أشخاص حقيقيون، ولا تقوم فكرته على الحسابات الوهمية أبدا.

مميزات تطبيق GetInsta:

يتميز تطبيق GetInsta، بالكثير من المميزات التي تفرقه عن التطبيقات الأخرى التي تقوم فكرتها على الحسابات الوهمية من المتابعين، وربما تشتمل على عملية نصب في داخلها، الأمر مختلف تماما مع تطبيق GetInsta، لذا فهو يتميز بالآتي:

  • التطبيق يمكن تحميله على كافة أجهزة اندرويد.
  • التطبيق آمن تماماً علي حسابك، ولا يتدخل في خصوصيتك.
  • التطبيق مجاني تماما وغير مدفوع.
  • يتميز بجلب متابعين حقيقيين ونشطين بشكل مستمر، ولا يقوم على فكرة الحسابات الوهمية.
  • يمكنك من الحصول على الآلاف من المتابعين خلال 24 ساعة فقط من بدئه.
  • التطبيق يدعم نحو 16 لغة مختلفة حول العالم بما فيهم العربية.
  • تطبيق GetInsta يحافظ على حسابات المستخدمين، ولا يعرضهم أبدا للخطر، حيث أن فكرته تقوم على زيادة عدد متابعيك من الحسابات الحقيقية فقط مثل حسابك تماماً.



خطوات زيادة متابعين انستقرام:

حتى تتمكن من زيادة عدد متابعيك على حساب انستغرام الخاص بك في وقت قصير، قم باتباع الآتي:

  1. قم بتحميل تطبيق GetInsta بشكل مجاني من خلال بلاي ستور.
  2. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد من خلال الاعدادات.
  3. قم بإنشاء حساب على GetInsta وسجل الدخول للتطبيق بعد ذلك.
    بعد أن تقوم بتسجيل الدخول فوراً، سوف تحصل على نحو 1000 عملة ذهبية، يمكنك التحكم بها كيفما شئت، وحتى يمكن أن تقوم بزيادة عدد متابعيك بشكل فوري من خلال تبل تلك النقاط أو العملات الذهبية.
  4. عليك في البداية إضافة معرف حساب انستقرام الخاص بك للانطلاق والحصول على المتابعين بشكل فوري.
  5. قم بالضغط علي الزر GET FOLLOWERS، حتى يمكنك إضافة أكثر من حساب إنستقرام لزيادة المتابعين لكل الحسابات في وقت واحد.

في حال قمت بالإعجاب بأحد المنشورات، سوف يتم إضافة نحو 20 عملة ذهبية في حسابك، وفي حال قمت بمتابعة حساب شخص آخر، سوف تحصل على نحو مائة عملة ذهبية في الحال، وبالاستمرار في هذا الأمر على هذا النحو سوف تحصل على الكثير من العملات النقدية في حسابك، يمكنك تبادلها بشكل فوري مع الحسابات الأخرى حتى يقوموا بمتابعتك والتفاعل على حسابك الشخصي الخاص بك.

وبهذا ينتهي مقالنا على موقع سعودية نيوز، بعد أن قمنا بعرض لكم طريقة آمنة ومجانية لزيادة عدد متابعي حساب انستغرام الخاص بكم، وزيادة التفاعل على الحساب من خلال إرسال الإعجابات والتعليقات بشكل مستمر ودوري.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *