الجماهير-برس-:-بشرى-سارة.-وظائف-إدارية-شاغرة-بشركة-الاتصالات-السعودية-لحملة-شهادات-البكالوريوس-والماجستير
أخبار الرياضة

الجماهير برس : بشرى سارة.. وظائف إدارية شاغرة بشركة الاتصالات السعودية لحملة شهادات البكالوريوس والماجستير

في إطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على توفير الوظائف المختلفة للراغبين في الحصول على عمل من المواطنين والمواطنات، فقد أعلنت شركة الاتصالات السعودية “STC”، عبر الموقع الرسمي لها عن توفر عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة لذوي الخبرة، من حملة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدة تخصصات مختلفة، وذلك للعمل بمقر مركز الشركة الرئيسي في مدينة الرياض.




التفاصيل الكاملة لوظائف شركة الاتصالات السعودية




وبالنسبة للتفاصيل الخاصة بالوظائف الإدارية الشاغرة بشركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، فقد أوضحت الشركة أن الوظائف المتاحة على المسميات التالية:

  • وظيفة مدير مبيعات: حيث تتطلب أن يكون الراغب في الحصول على هذه الوظيفة يحمل شهادة البكالوريوس في تخصصات “هندسة الاتصالات، وإدارة الأعمال”.
  • وظيفة خبير تقاضي: حيث تتطلب أن يكون الراغب في الحصول على هذه الوظيفة يحمل شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص القانون.

طريقة التقديم على الوظائف الإدارية الشاغرة بشركة الاتصالات السعودية

أما عن طريقة التقديم على الوظائف الإدارية الشاغرة بشركة الاتصالات السعودية فقد أكدت الشركة أن عملية التقديم متاحة عبر الموقع الرسمي للتوظيف بالشركة، حيث يمكن التعرف على التفاصيل الخاصة بالوظائف المعلنة والتقديم بها من خلال الرابط الرسمي المخصص لعملية التقديم على الوظائف.




موعد التقديم على الوظائف الإدارية الشاغرة بشركة الاتصالات السعودية

وعن الموعد المخصص لعملية التقديم على الوظائف الإدارية الشاغرة بشركة الاتصالات السعودية، فقد أوضحت شركة “STC”  أن التسجيل سيبدأ بداية من يوم الخميس 18 فبراير 2021 ميلادية.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *