الجماهير-برس-:-الحصول-على-نتيجة-التوجيهي-في-الأردن.-ونصائح-للطلاب
أخبار الرياضة

الجماهير برس : الحصول على نتيجة التوجيهي في الأردن.. ونصائح للطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، عن موعد إعلان نتائج “الامتحان التكميلي لطلاب الشهادة الثانوية العامة “التوجيهي” للعام الدراسي الجاري 2020-2021، مشيرة إلى أن النتيجة سوف تظهر خلال ساعات، على الموقع الإلكتروني الخاص بالتوجيهي.




الحصول على نتيجة التوجيهي في الأردن

أوضحت وزارة التعليم الأردنية، في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن نتائج الامتحانات التكميلية لطلاب الثانوية العامة “التوجيهي” على الموقع الرسمي، وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح غد الخميس بالتوقيت المحلي.




وناشدت وزارة التربية والتعليم، الطلاب وأولياء أمورهم بضرورة مراعات الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والتي تتمثل في التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وعدم الاختلاط والازدحام، احتفالا بالنجاح.

وقالت الوزارة، في منشورها: “كونوا على قدر المسؤولية، واحتفلوابوعي، لأن فرحتنا تكتمل بسلامتنا”، مضيفة: “مستقبل مُشرق للناجحين، وحظ أوفر لكل من لم يحالفه الحظ”.

تعليمات من التعليم لطلاب التوجيهي




ونشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية العديد من الصور التي تتضمن توجيهات ونصائح لطلاب التوجيهي وأولياء أمورهم، للمساهمة في مكافحة انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامتهم وسلامة عائلاتهم، تحت شعار “فرحتنا تكتمل بسلامتنا”، وهي:

  • لن أقيم احتفالا في منزلي، شاركوني فرحتي بلا تجمعات.
  • أتجنب الازدحام في محال الحلويات.
  • لن أخرج في مواكب وأتسبب في ازدحامات مرورية.
  • أعتذر عن عدم المصافحة والتقبيل.
  • أستقبل تهانيكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *