الجماهير-برس-:-أهم-مميزات-تطبيق-ساما-تهتم-الجديدة-2021
أخبار الرياضة

الجماهير برس : أهم مميزات تطبيق ساما تهتم الجديدة 2021

مميزات تطبيق ساما تهتم

شهدت الأيام القليلة الماضية الإعلان عن بدأ انطلاق تطبيق ساما تهتم من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي، وهو التطبيق الذي تم تخصيصه لخدمة كافة العاملين في القطاعات المصرفية الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث تسعى ساما بشكل كبير من خلال هذا التطبيق الى تحقيق الأهداف الخاصة بها وهي ان تضمن وصول الخدمات المالية في كافة المستويات، ويتميز تطبيق ساما تهتم بالكثير من المميزات التي جعلت الكثير من الأشخاص يتهافت في تحميله على الهاتف الخاص به، وفينا يلي نستعرض أهم مميزات تطبيق ساما تهتم الجديد.




تطبيق ساما تهتم 2021

يعتبر تطبيق ساما تهتم من التطبيقات التي قامت بطرحها مؤسسة النقد العربي السعودي، والذي يهدف الى تحقيق عدد من الاهداف التي تتعلق بحماية وأمان مستويات التعامل في القطاعات المالية والمصرفية المختلفة في المملكة العربية السعودية، حيث نجد ان جميع هذه القطاعات خاضعة للإشراف.




أهم مميزات تطبيق ساما تهتم

يتميز تطبيق ساما تهتم بالعديد من المميزات ومن أهمها ما يلي.

  • يقوم تطبيق ساما تهتم بخدمة كافة العملاء الخاصة بكافة القطاعات الخاضعة لإشراف المؤسسة مثل البنوك والشركات المختلفة مثل شركات التمويل وشركات التأمين.
  •  التطبيق متاح للتحميل بسهولة لكافة أجهزة الاندرويد وأجهزة الآيفون، كما يدعم الاستخدام باللغة العربية وكذلك اللغة الإنجليزية.
  • التطبيق من الداخل يضم الكثير من الروابط التي تساعد العملاء الى المراكز الخاصة بالوسائط المختلفة بسهولة.




Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *