أخبار السعودية

الجماهير برس:منصة مدرستي التعليمية الأسئلة الشائعة لجميع المستخدمين.. madrasati.sa

الجماهير برس :

نوفر لكم منصة مدرستي التعليمية الأسئلة الشائعة لكافة المستخدمين سواء كانوا الطلاب والطالبات والمعلمين المشرفين أو أولياء الأمور، وحتى قادة المدارس وتعتبر الآن منصة مدرسة التعليمية، من أكثر الأشياء بحثا من قبل المواطن السعودي من جميع الفئات انفة الذكر، وقد وفرت منصة العودة للمدارس باك تو سكول، مجموعة من الأسئلة والأجوبة من أجل تسهيل حل المشاكل في منصة مدرستي لجميع المستخدمين فيها وقد جاءت الأجوبة بشكل متنوع منها للطلبة ومنها للمعلمين ومن هذه أولياء الأمور ومنها قادة المدارس ومنها مشتركة، لجميع المستخدمين والتي سيتم التعرف عليها من خلال هذا التقرير.

مدرستي التعليمية الأسئلة الشائعة من القسم الأول

  1. كيف يمكن الحصول على كلمة المرور لحساب قادة المدارس والطلاب والمعلمين؟
  • الجواب يمكن الحصول على كلمة السر عبر توكلنا
  1. السؤال الثاني هل يتم شمل الطلبة ذوي الإعاقة بخدمات بوابة مدرستي؟
  • وكان الجواب أنه نعم تقدم المنصة التعليمية مدرستي خدماتها لكافة الطلبة من التعليم العام بمختلف مراحلها، ويستطيع المعلمين استخدام الأدوات الموجودة في المنصة من أجل ضمان الرحلة التعليمية وسلامتها لجميع الطلاب بمختلف فئاتهم
  1. هل يتم شمل الروضات التمهيدي في منصة مدرستي؟
  • الجواب هو لا منصة مدرستي غير مخصصة لطلاب الروضات والتمهيدي، ويتم تخصيص تطبيق رياض الأطفال هذه المراحل والموجودة في أسواق الأجهزة الذكية.
  1. ومن أهم الأسئلة أيضا لا استطيع تسجيل دخول بالرغم من أنني قمت بالتسجيل من قبل، ولكن عندما تقوم بالمحاولة يظهر لأن الرقم السري خاطئ، فما هو حل هذه المشكلة؟
  • يمكن تجربة استعادة كلمة السر والدخول مجددا بعد تغييره وإذا استمرت المشكلة يمكن تقديم طلب مساعدة من الدعم الفني لمنصة مدرستي.
  1. كيف يمكنني التعديل على البيانات الشخصية في بوابة مدرستي؟
  • يمكن من القائمة الرئيسية والوصول إلى صفحة تعديل البيانات والمتضمنة بيانات البريد الإلكتروني والهاتف الاسم والهوية، وذلك بعد الرجوع إلى قائد مدرستك من أجل العودة إلى الخدمات التعليمية.

مدرستي التعليمية الأسئلة الشائعة من القسم الأول

القصم الثاني من الأسئلة الشائعة في منصة مدرستي لكافة المستخدمين

  1. كيف تظهر التنبيهات المتعلقة بوجود درس افتراضي أو اختبار أو أي أمر آخر حاصل في منصة مدرستي؟
  • تظهر التنبيهات عبر زر التنبيهات موجود داخل المنصة في الصفحة الرئيسية.
  1. هل تشمل منصة مدرستي المدارس الأهلية أيضا؟
  • نعم تم ذكر ذلك في إحدى الأسئلة الماضية، حيث أن المنصة التعليمية مدرستي تشمل هذه المدارس لكل فئات الطلبة باستثناء طلاب رياض الأطفال والتمهيدي.
  1. ما هي طريقة تسجيل حساب في منصة مدرستي؟
  • يمكن الحصول على حساب تسجيل الدخول في منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا للمستفيدين في نظام نور، وسيظهر لولي الأمر قائمة بحساب جميع الأبناء، ويستطيع الضغط على الأيقونة إلى جانب اسم المستخدم من أجل إرسال الرقم السري إلى الحساب على رقم الهاتف المعرف المسجل في تطبيق توكلنا المرتبط بمنصة أبشر، ويستطيع ولي الأمر الدخول من خلال حسابه الشخصي الموجود على نظام نور الإلكتروني.

ظهرت المقالة منصة مدرستي التعليمية الأسئلة الشائعة لجميع المستخدمين.. madrasati.sa أولاً على الحدث السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى