أخبار السعودية

الجماهير برس:شروط التسجيل لبرنامج رواد الألعاب

الجماهير برس

المقال شروط التسجيل لبرنامج رواد الألعاب ظهر أولا علي ثقفني.

شروط التسجيل لبرنامج رواد الألعاب والتي أعلنت عنه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من خلال صفحتها الرسمية الالكترونية عن فتح باب التسجيل لهواة وعشاق الألعاب الالكترونية بالمملكة للانضمام إلى مسابقة برنامج رواد الألعاب والذي تم فتح باب التسجيل فيه حتى نهاية يوم ال11 من شهر فبراير المقبل، وتأتي تلك المبادرة في إطار حرص المملكة على مواكبة الاهتمامات التكنولوجية الخاص بابنائها السعوديين ومحاولات الاحتضان لهم والعمل على تنمية تلك المهارات بالشكل المناسب، و للتعرف أكثر على برنامج رواد الألعاب تابع القراءة.

برنامج رواد الألعاب

كما أعلنت وزارة الاتصالات بالمملكة عن منح الفائز في البرنامج بمبلغ مالي قدره 70 ألف ريال سعودي وذلك وفقا لكل مشروع على حدى حيث يضم البرنامج 2 مسارات وهم علوم التصميم، والفن والرسوم المتحركة، علوم الكمبيوتر وتم تحديد الشروط الواجب توافرها في كل متقدم أو مشارك لكل برنامج على حدى.

شروط التقديم في برنامج رواد الألعاب

بالنسبة لشروط المسار الأول لبرنامج رواد الألعاب عن علوم التصميم، الشروط هي؛

الحصول على درجة البكالوريوس لاي تخصص ابداعي او تقني، إجادة كتابة وتحدث اللغة الانجليزية، كتابة مقال لا يقل عن 500 كلمة يرد على لماذا تعتقد أنه يجب اختيارك ضمن البرنامج، تقديم السيرة الذاتية والتي تحتوي كل ما يتعلق بخلفيتك التعليمية والعلمية والخبرة الخاصة بك.

شروط المسار الثاني من البرنامج الفن والرسوم المتحركة هي؛

الحصول على درجة البكالوريوس في الجرافيكي والوسائط الرقمية، إجادة اللغة الإنجليزية، مقال 500 كلمة عن سبب اختيارك، السيرة الذاتية لك.

ولا تختلف شروط الواجب توافرها في المتقدمين لمسار البرنامج ال3 في علوم الكمبيوتر عن ما سبق ذكره سوى أن المؤهل الدراسي بكالوريس في علوم الكمبيوتر أو بكالوريوس هندسة البرمجيات.

المقال شروط التسجيل لبرنامج رواد الألعاب ظهر أولا علي ثقفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى