الجماهير-برس:الاستعلام-عن-الضمان-الاجتماعي-برقم-السجل-المدني-1442
أخبار السعودية

الجماهير برس:الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني 1442

الجماهير برس :

توفر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية آلية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي من خلال رقم السجل المدني الخاص بالمواطن، نقدم هذا التقرير بالتزامن مع البحث الزائد عن آخر أخبار المساعدة المقطوعة والتي تهم شريحة واسعة من أصحاب الدخل المحدود من المواطنين في المملكة العربية السعودية، ولم يبقى إلا عدة أيام على صرف المساعدة المقطوعة وإعلان أسماء المستفيدين من مقطوعة الضمان.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي بواسطة السجل المدني

  1. يطلب الكثير من المواطنين في المملكة الآن طريقة الاستفسار عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب أو سجل المدني، ويكون ذلك عن طريق الموقع الرسمي لـ وزارة الموارد البشرية، حيث يمكن استعلام من خلال الخطوات الآتية:
  • أولى الخطوات الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
  • ثم نضغط على الحقل الأول ونضع رقم السجل المدني
  • ثم بعد ذلك نضع في الحقل الثاني الرقم السري
  • الحقل الأخير نضع الرمز المرئي المكون من خمسة أرقام
  • ثم نضغط على التالي
  • بعد عدة ثواني ستظهر صفحة جديدة تتضمن المعلومات والبيانات الخاصة في المستفيد من مقطوعة الضمان الاجتماعي المقدمة من حكومة المملكة.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي بواسطة السجل المدني

متى تنزل المقطوعة مواعيد إيداع المساعدة المقطوعة لهذا الشهر الجديد

إذا كانت الفقرة السابقة آلية التعرف على المساعدة المقطوعة، وفي هذا الشأن أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن طريق الحسابات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، أن موعد منح مساعدة الضمان الاجتماعي ستكون يوم السادس عشر من يناير 2021 على أن يوافق يوم الثلاثاء الحادي والعشرين من شهر جمادى الأول 1442 للهجرة، تجدر الإشارة إلى أن حكومة السعودية تسعى بكل طاقاتها المالية لإعانة الفئات التي تضررت بشكل كبير جراء الأزمة الأخيرة، والتي من المتوقع أن تنتهي معظمها بعد عدة شهور قليلة.

ظهرت المقالة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني 1442 أولاً على الحدث السعودي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *