التخطي إلى المحتوى
الميراث 270 كاملة طلاق سحر من طلال احداث قوية | عشق الاخباري

مسلسل الميراث 270

الميراث 270 حيث بدأت وتيرة الأحداث تتسارع إلى التشويق والإثارة خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي كان فيها البطل يوسف. وفرض ذلك وجود ابنة أبو مصعب في منزل عائلة البهيتاني. عاد إبراهيم إلى السرية ضد زيد. سنتطرق اليوم في هذا المقال. للاطلاع على أبرز أحداث الميراث الحلقة 270، تابعونا لآخر مرة لمعرفة المزيد. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم بتحميل الحلقة كاملة في نهاية المقال.

مسلسل الميراث الحلقة 270

الميراث 270, يوسف يجيب على أسئلة آسيا بشأن ابنته. ويحذرها من تكرار الأسئلة له في الأمر. قال لها إنه كان مسيطرا على بيت البهيتاني. تركته آسيا ولم تكن راضية عن ذلك. ذهبت للخادمة خديجة. وأمرتها أن تجلس معها لتناول فنجان قهوة. في ظل غرابة خديجة التي عرفت عن آسيا أنها تريد أخذ بعض المعلومات منها ، وهذا ما فعلته آسيا وبدأت تسألها عن ابنة يوسف في ظل إنكار شديد لخديجة.

أحداث مسلسل الميراث الحلقة 270

الميراث 270, على الجانب الآخر. أبناء ماجد يقبلون مشروع الحاجة الجديدة في بيع الطعام. بعد أن أخبرهم والدهم ، سيكون مشروعًا كبيرًا لن يقلل من قيمة اسم العائلة. وأفضل مما يتوقعون. كما تدخلت ديما في رأيها بهدف الترويج لمشروعهم على مواقع التواصل الاجتماعي. الفكرة التي أرادها الجميع وتحول رفضهم إلى حماس كبير.

الميراث 270

الميراث 270, أما سحر ، فقد بدأت العزف على أوتار طلال الرقيقة. حتى يظن الأخير أنه سيفوز بالآخرة ، ولا يلزمهما إلا النكاح. أخبرها أيضًا أنها ستخسر في النهاية.

الميراث الحلقة 270

تتدخل ساعة مع إبراهيم في مكتبه وتطلب منه الإجابة على بعض الأسئلة. وهذا يتعلق بعقد المزرعة. هل هو حقا باسم هيفاء أم باسم شخص آخر؟ وتواصل له أنه يعرف كل ما كانت تفعله والدتها. لأنه محامي الأسرة. لكنه يرد بأنه ليس المحامي الوحيد في الرياض. يحتمل أن تكون جويرية قد استعانت بمحام آخر غيره.

البديل نيوز 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. شروط السفر من السعودية .. الخطوط السعودية 2021
  2. RSS Feed Generator, Create RSS feeds from URL
  3. الضمان الإجتماعي المقطوعة موعد صرف المقطوعة 1442 برقم الطلب وشروط التقديم
  4. الاستعلام عن مدة الحصول على قروض بنك التسليف والادخار وقيمة الأقساط الشهرية
  5. تردد قناة بطوط الجديد 2021 نايل سات batot kids
  6. عروض بست اليوسفى الكويت اليوم 17-4-2021 عروض رمضان
  7. ما هي منصة احسان 1442 الحملة الوطنية للعمل الخيري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *