التخطي إلى المحتوى
الميراث الحلقة 284 أحداث مشوقة كيف ستتصرف اسيا | عشق الاخباري

الميراث الحلقة 284 ، ما زلنا معكم متابعي أخبار البديل في أحداث المسلسل السعودي في موسمه الثاني الميراث وأحداثه التي تتصاعد يوما بعد يوم خاصة بعد عودة ليلى للفيلا في التي تعيشها ديما الآن ، وحور التي لا تزال تبحث عن حقائق حول اختطاف يوسف ، هل هذا فعلاً لوالدتها تتعلق بهذا الأمر ، لكنها دائمًا تصل إلى طريق مسدود مع إبراهيم. آسيا ، التي لا تزال تحوم حول الفيلا ، دون أن يعرف أحد ما الغرض منها.

الميراث الحلقة 284

انتهت أحداث الميراث الحلقة 283 الأخيرة عندما كانت ساعة تجلس مع شهيد وأخبرتها الأخيرة عن سلوك خالتها الغريب ، وأنها كانت تعرف الكثير من الأشياء التي حدثت في الماضي ولم تكن موجودة معهم في المنزل ، فكيف يكون ذلك؟ هذا الأمر خاصة أنها أخبرت الجميع بأن العلاقة بينها وبين عائلتها انفصلت ، فكيف كانت تتعامل معها بكل هذه المعلومة ، وأثناء حديثهما يأتي يوسف ويؤكد ما شهده بأن آسيا تعرف أكثر من من تكون. من المفترض أن تعرف من أين حصلت آسيا على المعلومات وكيف وصلت إلى كل هذه الأخبار وما السر وراءها الذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن. خاصة وانها سمعت اخر حوار دار بين الاخوة من حولها. كيف ستتصرف؟

الميراث 284

ليلى بعد عودتها إلى الفيلا ، قررت ترك غرفتها لديما ورفضت العودة إليها ، وقرر أطفالها أن تغادر والدتهم المنزل حفاظًا على كرامتها ، فهل توافق ليلى على ذلك ، أم ستبقى؟ حتى تستفز ماجد وديما بحضورها ، ولا تسمح للأخيرة بفعل ما تريد وتظل مرعوبة من وجودها ، خاصة وأن الجميع يشعر الآن في المنزل بأنه قنبلة موقوتة يمكن أن تنفجر في أي وقت.

في السابق كانت قد عرضت على جدتها مزنى أن تأخذ عقدًا لكتابة نصف الفيلا لتحتفظ بها معها ، لكننا لم نكن نعرف ما إذا كانت الأم توافق على هذا أم لا ، ماذا تتوقع؟ هل أخذه الجدة واحتفظت به ، والآن هل تستطيع التلاعب به مع ديما ، خاصة بعد عودة ليلى ، أم أنها لا توافق على ذلك؟

مسلسل الميراث 284

وقالت ليلى لماجد إن شروق باعت منزلها لأخيه خالد ، ويبدو أن هناك عداوة وقطعة بين الإخوة ، وماجد كان مستغربًا بالأمر وكيف وصل خالد إلى الشروق ، وهذا معروف. هل تتزوج شروق الآن من عمران أم ماذا؟ خاصة أنها سحبت أوراق أطفالها إلى ألمانيا وعادت والدتها إلى السعودية ، ما يعني أنها لا تحتاج لأحد الآن وأن هناك من يملأ الفراغ بأبنائها.

قد يهمك أيضاً :-

  1. آلية نظام التقاعد المدني والتقاعد العسكري بعد التعديل
  2. العثيم العروض الترويجية الرمضانية ومهرجان تخفيضات التمر.. اليكم قائمة الأسعار الخاصة بأنواع التمور المختلفة
  3. سعر Realme 8 Pro في السعودية والدول العربية ومواصفات الهاتف
  4. ملخص نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم.. صلاح في مهمه صعبة لتحقيق ريمونتادا
  5. معلق وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند.. إياب دوري أبطال أوروبا
  6. رابط نظام نور بالهوية 1442: استخراج نتائج الطلاب الفصل الثاني من حساب ولي الأمر
  7. اكسسوارات جوالات مكتبة جرير وخصومات حتى نصف السعر 50% على سماعات و شواحن وملحقات الهواتف الذكية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *