آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

حمدان: انتصارات الجيش العربي السوري وصمود الشعب السوري تؤكد أن مشروع استهداف سورية قد هزم

حمدان: انتصارات الجيش العربي السوري وصمود الشعب السوري تؤكد أن مشروع استهداف سورية قد هزم

الجماهير برس -      
   الخميس ( 23-02-2017 ) الساعة ( 4:12:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال أمين الهيئة القيادية فى حركة الناصريين المستقلين فى لبنان “المرابطون” العميد مصطفى حمدان.. إن “الانجازات الميدانية للجيش العربي السوري والصمود العظيم لاهلنا السوريين والرؤية الاستراتيجية للقيادة السورية والدعم الروسي العسكري والسياسي تؤكد أن مشروع استهداف سورية قد هزم”.

واضاف حمدان خلال لقاء مع الكوادر الشبابية في الحركة بمناسبة الذكرى ال 59 لإعلان الوحدة بين سورية ومصر وقيام الجمهورية العربية المتحدة إن “الأيام القادمة ستكتب الأحرف الأولى للنصر المبين في الجمهورية العربية السورية على كل إرهابيي العالم الذين بدؤوا الهجرة المعاكسة إلى الدول التي أرسلتهم” مشيرا الى ان سورية ستعود إلى دورها الطبيعي الرائد في حماية الأمن القومي العربي من كل الشرور المتربصة به.

ونبه حمدان الى خطورة الوضع العربي ومحاولات رسم خرائط جديدة للامة العربية واحداث تغييرات سياسية واجتماعية وديمغرافية لتفتيتها داعيا جميع القوى القومية العربية بمختلف مشاربها للاتعاظ مما جرى في السنوات الست الماضية من تاريخ امتنا العربية حيث تحول ما سموه “ربيعاً عربياً” إلى جحيم عصابات الإخوان المتأسلمين التي سفكت الدماء الطاهرة لأبناء الأمة العربية من المحيط إلى الخليج.

وتخلل اللقاء عرض فيلم وثائقي عن زيارة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر إلى سورية عام 1958 وإعلان الجمهورية العربية المتحدة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين