آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الشيخ نعيم قاسم: قاتلنا التكفيريين في سوريا ولبنان لنكسر ذراع "إسرائيل"

الشيخ نعيم قاسم: قاتلنا التكفيريين في سوريا ولبنان لنكسر ذراع "إسرائيل"

الجماهير برس - طهران      
   الثلاثاء ( 21-02-2017 ) الساعة ( 10:12:50 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد نائب الأمين العام لحزب الله لبنان الشيخ نعيم قاسم أن فلسطين ستتحرر شيئاً فشيئاً على يد المقاومة، وأن فلسطين قد كشفت محور التكفير مبينا ان قتال التكفيريين في سوريا ولبنان إنما يأتي لكسر ذراع الكيان الإسرائيلي.

وفي کلمته بالمؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية المنعقد في طهران أشار الشيخ نعيم قاسم إلى أن قرارات مجلس الأمن وكل عناوين التسوية إنما هي محطات للتوسع الإسرائيلي وليس للحل والمقاومة والتي هي الحل.

فيما أكد بالقول "لا نعرف الا فلسطين واحدة موحدة وعاصمتها القدس" دعا إلى: تحرير كل التراب الفلسطيني من النهر إلى البحر غير منقوص.

وأشار إلى أن بإمكان المقاومة أن تراكم تحريراً تلو الآخر وأن تحقق الهدف في تحرير كل فلسطين.

وأكد على أن إيران قد أحيت قضية فلسطين ولم تتوقف عن مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته وانتفاضته رغم كل الضغوط مضيفا انه مهما فعلنا لن نوفي إيران حقها.

وشدد قائلاً: يجب على الدول الإسلامية الكبرى الاتحاد من أجل التصدي للعدوان الإسرائيلي.

وأضاف: ندعو إلى المقاومة التي لا تنتظر أحداً.. ونحن جاهزون في الميدان ليل نهار ولا نخشى تهدات إسرائيل ولا غيرها.

ولفت إلى أن الفلسطينيين هم المحور ورأس الحربة ولا يجب مطالبتهم بدعم قضايا مختلفة بل يجب الالتفاف حول قضيتهم.

ووعد بأن فلسطين تتحرر شيئاً فشيئاً على يد المقاومة الإسلامية وأن فلسطين قد كشفت محور التكفير الذي قام خدمة لإسرائيل، مؤكداً أن المقاومة الإسلامية قاتلت التكفيريين في سوريا ولبنان لتكسر ذراع "إسرائيل".


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين