آخر الأخبار :
مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#وزارة الصناعة تضبط اكثر من ألف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

#وزارة الصناعة تضبط اكثر من ألف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 15-02-2017 ) الساعة ( 5:11:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ضبطت وزارة الصناعة والتجارة اكثر من ألف طن من المواد الغذائية الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك في المرحلة الاولى من الحملة الوطنية لحماية المستهلك للفترة من 7 يناير - 5 فبراير 2017م .

وأوضح الوكيل الوزارة ة منذر الشرجبي ان الكميات المضبوطة شملت عدد من السلع الغذائية التي انتهت صلاحيتها تم تحريزها من قبل اللجان المختصة وتحرير الفين و 409 محضر ضبط بشأنها و سيتم احالتها الى النيابة المختصة للنظر فيها وفقاً للقانون.

وأشار الى ان الحملة حققت نتائج ايجابية في تحقيق اهدافها المتمثلة باشهار الاسعار وتوحيد اسعار رغيف الخبز وحصر المخازن وضبط السلع الفاسدة وتحديث قاعدة البيانات والتأكد من التعامل بالفواتير .
ش
واعتبر الشرجبي ذلك مؤشراً ايجابياً ودافعاً للوزارة في المضي قدما خلال الفترة القادمة للعمل بنفس الوتيرة في عملية تشديد الرقابة على الاسواق وضبطها من أي تلاعب يضر بالمستهلك مادياً او صحياً .

وأكد حرص وزارة الصناعة والتجارة في استمرارية الحملات الاعتيادية والطارئة بهدف خلق الوعي الكافي لدى المستهلك وأصحاب الانشطة التجارية والخدمية ومنع ألاحتكار للمواد الغذائية الأساسية و عدم التلاعب بالأسعار .


خاص - محمد السبئ


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين