آخر الأخبار :
وثائق تربط بين “البغدادي” و”الموساد الإسرائيلي” رئيس وزراء كندا يتراجع عن تعهداته للسوريين! بيونغ يانغ: التدريبات الكورية الجنوبية المشتركة مع أمريكا هي أشد مظاهر العداء ضد كوريا الديمقراطية وثائق استخباراتية: تنظيم داعش الإرهابي استخدم شركات في جنوب بريطانيا لتمويل اعتداءات في أنحاء أوروبا الهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاء سلاح الجو الروسي يدمر قافلة آليات لـ”داعش” كانت متجهة إلى دير الزور ويقضي على أكثر من 200 إرهابي-فيديو وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة المجلس السياسي الأعلى يوجه الحكومة بتكثيف الجهود لصرف المرتبات قبل عيد الأضحى وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة أبناء مديرية الصفراء بصعدة يقدمون قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#وزارة الصناعة تضبط اكثر من ألف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

#وزارة الصناعة تضبط اكثر من ألف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 15-02-2017 ) الساعة ( 5:11:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ضبطت وزارة الصناعة والتجارة اكثر من ألف طن من المواد الغذائية الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك في المرحلة الاولى من الحملة الوطنية لحماية المستهلك للفترة من 7 يناير - 5 فبراير 2017م .

وأوضح الوكيل الوزارة ة منذر الشرجبي ان الكميات المضبوطة شملت عدد من السلع الغذائية التي انتهت صلاحيتها تم تحريزها من قبل اللجان المختصة وتحرير الفين و 409 محضر ضبط بشأنها و سيتم احالتها الى النيابة المختصة للنظر فيها وفقاً للقانون.

وأشار الى ان الحملة حققت نتائج ايجابية في تحقيق اهدافها المتمثلة باشهار الاسعار وتوحيد اسعار رغيف الخبز وحصر المخازن وضبط السلع الفاسدة وتحديث قاعدة البيانات والتأكد من التعامل بالفواتير .
ش
واعتبر الشرجبي ذلك مؤشراً ايجابياً ودافعاً للوزارة في المضي قدما خلال الفترة القادمة للعمل بنفس الوتيرة في عملية تشديد الرقابة على الاسواق وضبطها من أي تلاعب يضر بالمستهلك مادياً او صحياً .

وأكد حرص وزارة الصناعة والتجارة في استمرارية الحملات الاعتيادية والطارئة بهدف خلق الوعي الكافي لدى المستهلك وأصحاب الانشطة التجارية والخدمية ومنع ألاحتكار للمواد الغذائية الأساسية و عدم التلاعب بالأسعار .


خاص - محمد السبئ


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين