آخر الأخبار :
كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير 25-5-2018 الرئيس روحاني: الأوروبيون اختاروا الاتفاق النووي رغم الضغوط الأمريكية نص محاضرة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الرمضانية العاشرة رئيس الثورية العليا : يرد على التصريحات الاميركية الاخيرة استشهاد وإصابة 15 مواطنا إثر غارتين استهدفتا محطة شركة النفط بالعاصمة صنعاء الرئيس روحاني يهنئ الرئيس ميشل عون بذكری الانتصار علی "الكيان الصهيوني" ظريف عن التفاوض بشأن البرنامج الصاروخي: انها مجرد أكاذيب سلاح الجو المسير يضرب مجددا مطار أبها .. والمملكة مصدومة أكثر من 17 شهيد وجريح بغارات الطيران ونيران مرتزقة العدوان دك تجمعات لجيش العدو ومرتزقته بجيزان ونجران

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

“داعش” ينشر فيديو لطفلين ينفذا عملية انتحارية

 “داعش” ينشر فيديو لطفلين ينفذا عملية انتحارية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 15-02-2017 ) الساعة ( 3:47:41 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفذ صبيان تم اختطافهما على يد تنظيم “داعش” من سنجار، عملية انتحارية ضد مواقع الجيش العراقي في الموصل.

حيث نشرت وكالة روسيا اليوم أن “تنظيم “داعش” بث شريطاً مصوراً لعملية انتحارية ضد مواقع الجيش العراقي في الموصل، نفذها صبيان سبق أن اختطفهما التنظيم من سنجار”.

وبين الفيديو الذي نشره التنظيم قول أحد الطفلين الذي أطلق على نفسه “أمجد أبو يوسف السنجاري” إنهما تلقيا تدريبات في معسكر بسورية، وقول شقيقه “أسعد أبو الخطاب”، إنهما  من قرية تل قصبة بسنجار ويستعدان لتنفيذ “عملية استشهادية”.

وفي بداية الفيديو يصعد الطفلان إلى سيارة “هيونداي”مفخخة، لتظهر فيما بعد لقطات من الجو حركة السيارة في شوارع الموصل حتى تفجيرها.

يذكر أن الجيش العراقي والحشد الشعبي يواصلون عملياتهم العسكرية بمساندة طيران “التحالف الدولي” لاستعادة الموصل شمال العراق من أيدي تنظيم “داعش”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين