آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يلتقي الرئيس بوتين في قاعدة حميميم: ما قام به العسكريون الروس لن ينساه الشعب السوري السيد نصر الله : ثقوا بمحور المقاومة الذي نقل الامة من عصر الهزائم الى عصر الانتصارات الرئيس روحاني لهنية: سنبقى الى جانب الشعب الفلسطيني قصف صاروخي ومدفعي على مواقع للجيش السعودي بجيزان ونجران ستة شهداء بغارة استهدفت المجمع التربوي بمديرية كتاف بصعدة الرئيس الصماد يناقش مع وزير الخارجية الجوانب المتصلة بعمل المنظمات الدولية وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة السورية مستجدات الأوضاع في البلدين هذا ما أكده اللواء سليماني للمقاومة الفلسطينية بشأن القدس.. الصحفيون العرب يطرقون أبواب دمشق ويتضامنون مع القدس مقتل وإصابة عشرة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

“داعش” ينشر فيديو لطفلين ينفذا عملية انتحارية

 “داعش” ينشر فيديو لطفلين ينفذا عملية انتحارية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 15-02-2017 ) الساعة ( 3:47:41 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفذ صبيان تم اختطافهما على يد تنظيم “داعش” من سنجار، عملية انتحارية ضد مواقع الجيش العراقي في الموصل.

حيث نشرت وكالة روسيا اليوم أن “تنظيم “داعش” بث شريطاً مصوراً لعملية انتحارية ضد مواقع الجيش العراقي في الموصل، نفذها صبيان سبق أن اختطفهما التنظيم من سنجار”.

وبين الفيديو الذي نشره التنظيم قول أحد الطفلين الذي أطلق على نفسه “أمجد أبو يوسف السنجاري” إنهما تلقيا تدريبات في معسكر بسورية، وقول شقيقه “أسعد أبو الخطاب”، إنهما  من قرية تل قصبة بسنجار ويستعدان لتنفيذ “عملية استشهادية”.

وفي بداية الفيديو يصعد الطفلان إلى سيارة “هيونداي”مفخخة، لتظهر فيما بعد لقطات من الجو حركة السيارة في شوارع الموصل حتى تفجيرها.

يذكر أن الجيش العراقي والحشد الشعبي يواصلون عملياتهم العسكرية بمساندة طيران “التحالف الدولي” لاستعادة الموصل شمال العراق من أيدي تنظيم “داعش”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين