آخر الأخبار :
أحزاب وقوى يمنية: تصريحات ترامب سابقة خطيرة إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 15-02-2017 ) الساعة ( 3:24:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في مواقع الدخان والسودة ومسحية بن لادن ومعسكر المنتزة والتبة الحمراء في منطقة جيزان نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي نجران قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة قبالة منفذ الخضراء , وتم اطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة خلف قيادة عليب , كما استهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في مجمع علب وقلل الشيباني بعسير محققة إصابات مباشرة .

وأشار المصدر الى تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة ومصرع طاقمها في أطراف صحراء ميدي , فيما تم تفجير طقمين للمرتزقة بعبوتين ناسفتين شمال صحراء ميدي .

وحسب المصدر قصفت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان تجمعات الغزاة ومرتزقتهم جنوب مدينة ذباب في محافظة تعز , وقتل خمسة من المرتزقة في حي صالة شرقي المدينة , كما دمرت آلية تابعة للمرتزقة ومصرع طاقمها في أطراف مديرية عسيلان في شبوة .

وأكد المصدر العسكري ان الدفاعات الجوية للجيش واللجان اسقطت طائرة استطلاع معادية في أجواء مديرية صرواح في محافظة مأرب .


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين