آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

جيش الاحتلال يحاول تقليد حزب الله

جيش الاحتلال يحاول تقليد حزب الله

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 17-01-2017 ) الساعة ( 3:10:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نقلت صحيفة “هآرتس” الصهيونيه عن جيش الاحتلال زعمه ببدء الاستعداد لإنشاء “القوة الحمراء” لمحاربة حزب الله وحماس في إطار ما وصفها بـ”خطة تحسين التدريبات لديهم”.

الصحيفة الصهيونية أفادت اليوم بأن “الجيش أقام سرايا تحاكي حزب الله وحماس خلال تدريب الجنود في قواعده، وستسمى “القوة الحمراء”، وتم تجهيز هذه السرايا بعبوات ناسفةو بنادق قناصة وبدلات مثل بدلات حزب الله”، بحسب الصحيفة.

كما أضافت الصحيفه أن ضابط صهيوني كتب في وثيقة داخلية لجيش العدو أن “تقليد العتاد هدفه تطوير القدرة لدى الجندي على فهم كيفية مظهر العدو، و رفع القدرة على كيفية المواجهة من خلال محاكاة الأرض والعدو، وهذا ما يحتاجه القادة والمقاتلون” بحسب تعبيره.

ويذكر أن في السنوات الأخيرة غير الكيان الصهيوني من برامج التدريب لقواته وذلك بهدف محاكاة القتال بشكل أفضل مقابل حزب الله وحماس.

المصدر: وكالات


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين