آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزارة الداخلية الإسبانية: اعتقال إرهابي من أصل مغربي بتهمة الترويج لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في سورية على شبكة الانترنت

وزارة الداخلية الإسبانية: اعتقال إرهابي من أصل مغربي بتهمة الترويج لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في سورية على شبكة الانترنت

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 17-01-2017 ) الساعة ( 3:02:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزارة الداخلية الإسبانية اليوم عن اعتقال إرهابي من أصل مغربي متورط بالترويج لجرائم وأفكار التنظيمات الإرهابية مثل “جبهة النصرة” عبر شبكة الانترنت.

ونقلت وكالة اسوشيتد برس عن الوزارة قولها في بيان إن الإرهابي البالغ من العمر ثلاثين عاما اعتقل اليوم في مدينة “لاس بالماس دي غران كناريا” بجزر الكناري لاستخدامه شبكة التواصل الاجتماعي لنشر وترويج أفكار وجرائم تنظيمات ارهابية مثل جبهة النصرة الارهابي في سورية .

وقالت الوزارة أن الشرطة الاسبانية اعتقلت 182 ارهابيا منذ ان رفعت حالة التأهب الأمني الوطني درجة واحدة دون الحد الأقصى في أعقاب هجمات فرنسا وأماكن أخرى التي وقعت عام 2015.

وكانت السلطات الإسبانية اعتقلت في تشرين الثاني الماضي إرهابيا من أصل مغربي كان يقوم بأعمال دعاية وتجنيد لصالح تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية والعراق.

يذكر أن اوروبا تعيش حالة من الهلع والخوف جراء ارتداد الإرهاب الذي دعمته بعض الحكومات الغربية في المنطقة وخاصة في سورية تحت مسميات مختلفة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين