آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الأجهزة الأمنية الروسية تقبض على 60 شخصا لصلتهم بتنظيم داعش الإرهابي في الشيشان

الأجهزة الأمنية الروسية تقبض على 60 شخصا لصلتهم بتنظيم داعش الإرهابي في الشيشان

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 16-01-2017 ) الساعة ( 3:24:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ألقت الأجهزة الأمنية في روسيا القبض على 60 شخصا لصلتهم بتنظيم “داعش” ومن المؤيدين والمرتبطين بهذا التنظيم المحظور في روسيا خلال مداهمات قامت بها منذ عدة أيام إثر الحادث الإرهابي الأخير في الشيشان.

وقال مصدر في المؤسسة الأمنية في المنطقة الفيدرالية الروسية لشمال القوقاز للصحفيين في موسكو.. “إن عملية خاصة واسعة النطاق أجريت على أراضي منطقة كورتشالوي وعلى عدة مواقع من منطقة شالي وكذلك في العاصمة غروزني لقي خلالها أربعة مسلحين حتفهم ولا يزال نحو 60 منهم من بين المحتجزين” مؤكدا “أن شبكة من المسلحين كانت بأكملها مرتبطة ارتباطا وثيقا بتنظيم داعش”.

وكان رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف أعلن للصحفيين في وقت سابق عن مقتل أربعة مسلحين خلال العملية الخاصة وقال.. “في سياق عملية خاصة في المناطق السكانية في كورتشالوي مساء الأربعاء الماضي تم القضاء على أربعة مسلحين” فيما أشار أمس إلى إلقاء القبض على أخطر الإرهابيين في الشيشان المدعو عمران داتسايف خلال عملية أمنية وسط العاصمة الشيشانية غروزنى يوم 14 الشهر الجاري.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين