آخر الأخبار :
وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الأجهزة الأمنية الروسية تقبض على 60 شخصا لصلتهم بتنظيم داعش الإرهابي في الشيشان

الأجهزة الأمنية الروسية تقبض على 60 شخصا لصلتهم بتنظيم داعش الإرهابي في الشيشان

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 16-01-2017 ) الساعة ( 3:24:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ألقت الأجهزة الأمنية في روسيا القبض على 60 شخصا لصلتهم بتنظيم “داعش” ومن المؤيدين والمرتبطين بهذا التنظيم المحظور في روسيا خلال مداهمات قامت بها منذ عدة أيام إثر الحادث الإرهابي الأخير في الشيشان.

وقال مصدر في المؤسسة الأمنية في المنطقة الفيدرالية الروسية لشمال القوقاز للصحفيين في موسكو.. “إن عملية خاصة واسعة النطاق أجريت على أراضي منطقة كورتشالوي وعلى عدة مواقع من منطقة شالي وكذلك في العاصمة غروزني لقي خلالها أربعة مسلحين حتفهم ولا يزال نحو 60 منهم من بين المحتجزين” مؤكدا “أن شبكة من المسلحين كانت بأكملها مرتبطة ارتباطا وثيقا بتنظيم داعش”.

وكان رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف أعلن للصحفيين في وقت سابق عن مقتل أربعة مسلحين خلال العملية الخاصة وقال.. “في سياق عملية خاصة في المناطق السكانية في كورتشالوي مساء الأربعاء الماضي تم القضاء على أربعة مسلحين” فيما أشار أمس إلى إلقاء القبض على أخطر الإرهابيين في الشيشان المدعو عمران داتسايف خلال عملية أمنية وسط العاصمة الشيشانية غروزنى يوم 14 الشهر الجاري.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين