آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصرع وجرح 40 من مرتزقة العدوان بينهم قيادات كبيرة في باب المندب

مصرع وجرح 40 من مرتزقة العدوان بينهم قيادات كبيرة في باب المندب

الجماهير برس - تعز      
   الاثنين ( 16-01-2017 ) الساعة ( 12:00:00 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

 أكد مصدر عسكري مصرع وجرح 40 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم قيادات في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية في منطقة باب المندب.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان وحدة خاصة من ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذت اليوم عملية نوعية استهدفت مجاميع من مرتزقة العدوان التابعين للمدعو هيثم قاسم طاهر في منطقة باب المندب .

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تلك المجاميع بطرق وأساليب عسكرية حديثة ومفاجئة للعدو ليسقط ما يقارب من 40 مرتزق مابين قتيل وجريح مع تدمير أكثر من 5 أجهزة إتصالات و4 كاشفات ألغام و 6 قطع أرسلان .

وكشف المصدر في تصريحه بعض اسماء قتلى وجرحى قيادات المرتزقة والقتلى هم يحي بن يحي حسين و عمر العبد واحمد سعيد فيما جرح كل من رئيس شعبة الهندسة المرتزق المدعو العقيد قائد هيثم عاطف والمرتزق المدعو العقيد سعيد علي مشعل والمرتزق المدعو عمار يحيى بن يحيى.

واكد المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية بالمرصاد لكل المرتزقة والعملاء وكل من يتربص بالوطن وسيادته وسيلقنونهم دروسا لن ينسوها.

إلى ذلك اشار المصدر الى ان 15 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقوا مصرعهم جراء غارة جوية لطيران العدوان استهدفت طقمين لهم في منطقة ذباب.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين