آخر الأخبار :
مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني لافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدود صنداي تايمز: بريطانيا تسترت على جرائم جنودها في العراق وأفغانستان طيران العدوان يشن أربع غارات على مديرية الظاهر بصعدة العميد سريع في ندوة الأطماع الإسرائيلية: القوات المسلحة اليمنية جاهزة للرد على أي عدوان اسرائيلي أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصرع وجرح 40 من مرتزقة العدوان بينهم قيادات كبيرة في باب المندب

مصرع وجرح 40 من مرتزقة العدوان بينهم قيادات كبيرة في باب المندب

الجماهير برس - تعز      
   الاثنين ( 16-01-2017 ) الساعة ( 12:00:00 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

 أكد مصدر عسكري مصرع وجرح 40 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم قيادات في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية في منطقة باب المندب.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان وحدة خاصة من ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذت اليوم عملية نوعية استهدفت مجاميع من مرتزقة العدوان التابعين للمدعو هيثم قاسم طاهر في منطقة باب المندب .

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تلك المجاميع بطرق وأساليب عسكرية حديثة ومفاجئة للعدو ليسقط ما يقارب من 40 مرتزق مابين قتيل وجريح مع تدمير أكثر من 5 أجهزة إتصالات و4 كاشفات ألغام و 6 قطع أرسلان .

وكشف المصدر في تصريحه بعض اسماء قتلى وجرحى قيادات المرتزقة والقتلى هم يحي بن يحي حسين و عمر العبد واحمد سعيد فيما جرح كل من رئيس شعبة الهندسة المرتزق المدعو العقيد قائد هيثم عاطف والمرتزق المدعو العقيد سعيد علي مشعل والمرتزق المدعو عمار يحيى بن يحيى.

واكد المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية بالمرصاد لكل المرتزقة والعملاء وكل من يتربص بالوطن وسيادته وسيلقنونهم دروسا لن ينسوها.

إلى ذلك اشار المصدر الى ان 15 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقوا مصرعهم جراء غارة جوية لطيران العدوان استهدفت طقمين لهم في منطقة ذباب.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين