آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

المجلس السياسي الاعلى يناقش التطورات العسكرية وسبل تجاوز التحديات الاقتصادية

المجلس السياسي الاعلى يناقش التطورات العسكرية وسبل تجاوز التحديات الاقتصادية

الجماهير برس - صنعاء      
   الاحد ( 15-01-2017 ) الساعة ( 11:58:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقد المجلس السياسي الاعلى اليوم بصنعاء اجتماعه الدوري برئاسة الأخ صالح علي الصماد رئيس المجلس وبحضور الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس.

استعراض الاجتماع التطورات العسكرية والبطولات التي يسطرها رجال الجيش واللجان الشعبية فى مختلف الجبهات.

وحيا المجلس السياسي الاعلى استبسال رجال الجيش واللجان الشعبية وصدهم المستمر لكل الزحوفات التي يقوم بها العدوان وإفشالها في ذوباب وغيرها من الجبهات.

وثمن المجلس السياسي الأعلى صمود أبناء الشعب اليمني العظيم امام كافة اساليب تحالف العدوان الغاشم سواء كانت اقتصادية أو عسكرية.

وناقش المجلس السياسي الاعلى السبل المثلى لتجاوز التحديات التي يواجها الاقتصاد الوطني جراء العدوان السعودي الغاشم .. مؤكدا على تماسك الجبهة الداخلية بما يعزز صمود الجبهات وانتصاراتها.

كما وقف المجلس امام عدد من القضايا المدرجة في جدول اعماله واتخذ ازاءها عددا من القرارات المناسبة.


 


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين