آخر الأخبار :
مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني لافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدود صنداي تايمز: بريطانيا تسترت على جرائم جنودها في العراق وأفغانستان طيران العدوان يشن أربع غارات على مديرية الظاهر بصعدة العميد سريع في ندوة الأطماع الإسرائيلية: القوات المسلحة اليمنية جاهزة للرد على أي عدوان اسرائيلي أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

المجلس السياسي الاعلى يناقش التطورات العسكرية وسبل تجاوز التحديات الاقتصادية

المجلس السياسي الاعلى يناقش التطورات العسكرية وسبل تجاوز التحديات الاقتصادية

الجماهير برس - صنعاء      
   الاحد ( 15-01-2017 ) الساعة ( 11:58:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقد المجلس السياسي الاعلى اليوم بصنعاء اجتماعه الدوري برئاسة الأخ صالح علي الصماد رئيس المجلس وبحضور الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس.

استعراض الاجتماع التطورات العسكرية والبطولات التي يسطرها رجال الجيش واللجان الشعبية فى مختلف الجبهات.

وحيا المجلس السياسي الاعلى استبسال رجال الجيش واللجان الشعبية وصدهم المستمر لكل الزحوفات التي يقوم بها العدوان وإفشالها في ذوباب وغيرها من الجبهات.

وثمن المجلس السياسي الأعلى صمود أبناء الشعب اليمني العظيم امام كافة اساليب تحالف العدوان الغاشم سواء كانت اقتصادية أو عسكرية.

وناقش المجلس السياسي الاعلى السبل المثلى لتجاوز التحديات التي يواجها الاقتصاد الوطني جراء العدوان السعودي الغاشم .. مؤكدا على تماسك الجبهة الداخلية بما يعزز صمود الجبهات وانتصاراتها.

كما وقف المجلس امام عدد من القضايا المدرجة في جدول اعماله واتخذ ازاءها عددا من القرارات المناسبة.


 


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين