آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#مقتل مسؤول كبير بتنظيم القاعدة في اليمن

#مقتل مسؤول كبير بتنظيم القاعدة في اليمن

الجماهير برس -      
   السبت ( 14-01-2017 ) الساعة ( 5:57:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن البنتاغون الجمعة مقتل مسؤول كبير في تنظيم "قاعدة الجهاد في جزيرة العرب" اواخر الاسبوع الماضي في غارة جوية أميركية.

وقال بيتر كوك المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية إن الضربة التي نفذت في 8 كانون الثاني/ يناير في محافظة البيضاء وسط اليمن أودت بحياة عبد الغني الرصاص عضو التنظيم.

واضاف كوك في بيان ان "هذه الضربة أزالت مسؤولا كبيرا بقاعدة الجهاد في جزيرة العرب يعتبر أحد قادة التنظيم في المنطقة، وستعرقل العمليات الارهابية للتنظيم في اليمن والمنطقة".

وتعتبر واشنطن تنظيم "قاعدة الجهاد في جزيرة العرب" المنتشر في اليمن، الفرع الأخطر لتنظيم القاعدة المتطرف.

ويشهد اليمن عدوانا عسكريا من قبل تحالف عربي بقيادة السعودية منذ اكثر من 20 شهرا اوقع اكثر من سبعة آلاف شهيد ونحو 37 الف جريح، بحسب الامم المتحدة.

المصدر : فرانس برس


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين