آخر الأخبار :
الرئيس الاسد : يتسلم رسالة من قائد الثورة الاسلامية بوتين: الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة التي لم تقم باتلاف سلاح كيميائي ظريف: المجتمع الدولي يقف بقوة الى جانب الاتفاق النووي رضائي: تصريحات ترامب تعكس عصبية وياس اميركا امام نفوذ ايران انتقاد ايراني روسي لتصرفات ومواقف الادارة الامريكية ضد الاتفاق النووي موغيريني تؤكد على ثبات موقف اوروبا في الحفاظ على الاتفاق النووي ماكرون يدعو الوكالة الذرية لضمان الالتزام الصارم بالاتفاق النووي قائد الثورة الإسلامية : اذا اقدموا على تمزيق الاتفاق النووي سنحوله الى فتات الرئيس روحاني: الشعب الايراني افشل بوعيه وصموده تصريحات ترامب الاخيرة عون: السياسة الحكيمة لايران بالموضوع النووي سببت خلافا بين اميركا واوربا

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

“تويتر” يتيح خاصية بث الفيديو المباشر بزاوية 360 درجة

“تويتر” يتيح خاصية بث الفيديو المباشر بزاوية 360 درجة

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 02-01-2017 ) الساعة ( 4:48:54 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

طور موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خدمة بث الفيديو المباشر “بريسكوب” لكي تصبح أكثر تفاعلية.

وقد أطلق الموقع خاصية البث المباشر للفيديو بزاوية 360 درجة على خدمة “بريسكوب”.
ويقول أليساندرو ساباتيللي مدير تطوير تقنيات “الواقع الإضافي والواقع الافتراضي” في شركة “تويتر” في رسالة عبر الإنترنت إن الخاصية الجديدة تتيح للمستخدم تجربة غير مسبوقة من خلال مشاهدة الصور من مختلف أبعادها على الهواء مباشرة.
وأضاف ساباتيللي أن خدمة البث بزاوية 360 درجة متاحة حاليا لعدد محدود من المستخدمين “المعروفين بشكل شخصي”، لكن سيتم إتاحتها فيما بعد لكل مستخدمي موقع تويتر وخدمة بريسكوب. وستحمل المشاركات التي تستفيد من الخاصية الجديدة علامة “لايف 360″.
وقال فريق المطورين المسؤولين عن خدمة “بريسكوب” في موقع “تويتر” إن هذه الخاصية تخضع حاليا للتجربة مع “مجموعة صغيرة من الشركاء” ويعتزمون توسيع قاعدة المستخدمين خلال “الأسابيع المقبلة”. ويمكن للأفراد الراغبين في المشاركة في اختبار هذه الخاصية الجديدة تقديم طلب على موقع “تويتر” لوضع أسمائهم على قائمة انتظار خاصة بهذا الغرض.
وأضاف الفريق أن خاصية “لايف 360 على خدمة بريسكوب ستتيح للمستخدم الحياة لحظات مع صاحب البث ومشاهدة كل ما يحدث في المكان، فهي خطوة تقربنا مع مشاهدة كل ما يحدث في لحظة ما في المكان”
وأشار موقع “بي.سي ماجازين” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن تقديم “تويتر” لهذه الخاصية الجديدة يأتي بعد خطوة مماثلة من جانب موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك الذي أطلق خاصية “الفيديو بزاوية 360 درجة” مطلع الشهر الماضي. وبحسب “فيسبوك” فإن هذه الخاصية متاحة حاليا لعدد محدود من المستخدمين، في حين يعتزم توفيرها لكل المستخدمين خلال عام.

المصدر: (د ب أ)


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين